الرئيسية إقتصاد السيد ياسير عادل، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدارالبيضاء سطات يستقبل وفدا هاما عن البرلمان الأوروبي

السيد ياسير عادل، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدارالبيضاء سطات يستقبل وفدا هاما عن البرلمان الأوروبي

IMG 20190301 WA0021.jpg
كتبه كتب في 1 مارس، 2019 - 8:11 مساءً

صوت العدالة

في إطار النقلة النوعية التي ميزت دور غرفة التجارة والصناعة والخدمات للدارالبيضاء سطات على مستوى الدبلوماسية الاقتصادية، استقبل السيد ياسير عادل رئيس الغرفة، يومه الجمعة فاتح مارس 2019 بمقر الغرفة المركزي بالدارالبيضاء وفدا رفيعا عن البرلمان الاوروبي تترأسه السيدة Inés Ayala Sender رئيسة اللجنة البرلمانية الاوربية المغربية.
IMG 20190301 WA0023
اللقاء كان مناسبة بالنسبة للجانبين لاستعراض علاقات الصداقة والتعاون البرلماني وكذا علاقات التعاون المؤسساتية بين المغرب والاتحاد الاوروبي بشكل عام والشراكة الاستراتجية التي تجمع بينهما. كما توقف الجانبان على المجهودات المتميزة التي بذلتها هذه اللجنة في إطار موافقة الاتحاد الاوروبي على اتفاقية الصيد البحري والاتفاقية الفلاحية مع المغرب.
IMG 20190301 WA0022
كما استحضر السيد ياسير عادل خلال هذه المحادثات الدور الهام الذي تضطلع به المؤسسات الحكومية والمؤسسات الموازية في مجال الدبلوماسية الاقتصادية، حيث خص بالذكر في هذا السياق شبكة غرف التجارة والصناعة والخدمات المغربية ونظيرتها في الاتحاد الاوروبي وما تقوم به من مجهودات لدعم التعاون الدولي ولاسيما انعاش المقاولة ودعم الاستثمار من خلال مجموعة من اتفاقيات التعاون الدولية .

مشاركة