في إطار ديناميته المستمرة للتحديث وحرصه الدائم على تحسين وتبسيط تجربة السفر، عزز المكتب الوطني للسكك الحديدية منظومته الرقمية من خلال إطلاق تطبيقه الجديد للهاتف المحمول “ONCF VOYAGES “.
PUBLICITÉ
ويعد هذا التطبيق، المتاح حالياً للتحميل على Google Play وApp Store، إضافة جديدة لقنوات البيع والاستعلام المعتمدة من طرف المكتب لتسهيل الحياة اليومية للمسافرين.
و يقدم التطبيق مجموعة من الوظائف المبتكرة وتتمثل في
:في إطار ديناميته المستمرة للتحديث وحرصه الدائم على تحسين وتبسيط تجربة السفر، عزز المكتب الوطني للسكك الحديدية منظومته الرقمية من خلال إطلاق تطبيقه الجديد للهاتف المحمول “ONCF VOYAGES “.
PUBLICITÉ
ويعد هذا التطبيق، المتاح حالياً للتحميل على Google Play وApp Store، إضافة جديدة لقنوات البيع والاستعلام المعتمدة من طرف المكتب لتسهيل الحياة اليومية للمسافرين.
و يقدم التطبيق مجموعة من الوظائف المبتكرة وتتمثل في:
وبالنسبة للمستفيدين من التعريفات التفضيلية المرتبطة بالمؤسسات الشريكة (كالمؤسسات والجمعيات ذات الطابع الاجتماعي)، يُرجى الاتصال بهذه المؤسسات للتأكد من تسجيل عناوين بريدهم الإلكتروني في قاعدة بيانات المكتب وربطها بالتعريفة التفضيلية لاقتناء التذاكر.
3- تذكرة مدمجة في التطبيق: ستكون التذكرة مدمجة داخل التطبيق مع إمكانية تحميلها عند الحاجة.
4- سجل البحث: سيتم حفظ جميع عمليات البحث عن الرحلات التي تجرى عبر التطبيق، مما يُمكن الزبناء من الرجوع بسهولة إلى رحلاتهم المعتادة.
– مساحة شخصية خاصة: يتيح التطبيق الجديد للمسافرين إمكانية الاستفادة من فضاء شخصي يمكّنهم من إدارة حساباتهم، الاطلاع على رحلاتهم المفضلة وكذا المعلومات الخاصة برفقاء السفر وغيرها من الخصائص.
ومن خلال هذا التطبيق المحمول الجديد، يعزز المكتب الوطني للسكك الحديدية التزامه بتقديم خدمات مبتكرة ومتاحة، متوافقة مع احتياجات زبائنه، لتجربة سفر أكثر بساطة وأكثر سهولة.
وللمزيد من المعلومات، يدعو المكتب زبناءه الكرام للاستعلام عبر مختلف القنوات التواصلية الرسمية التالية:
الموقع التجاريwww.oncf-voyages.ma ؛
مركز خدمات الزبناء: 2255 (ثمن المكالمة المحلية)؛تابعوا آخر الأخبار من