الرئيسية أحداث المجتمع *الريزو* في قبضة مركز الدرك بالمحمدية بتهمة الاتجار في المخدرات و احالته على انظار وكيل الملك .

*الريزو* في قبضة مركز الدرك بالمحمدية بتهمة الاتجار في المخدرات و احالته على انظار وكيل الملك .

IMG 20181127 WA0134.jpg
كتبه كتب في 28 نوفمبر، 2018 - 8:05 صباحًا

 

صوت العدالة – محمد البشيري

 

أحال مركز الدرك الملكي بالمحمدية على انظار وكيل الملك شخصا من ذوي السوابق العدلية بتهمة الحيازة والإتجار والترويج للممنوعات والمخدرات بعدما تم ايقافه في حالة تلبس.

وقد علمت جريدة ” صوت العدالة ” من مصادر امنية أن عملية ايقاف المتهم والملقب ب “الريزو” جاءت نتيجة عمل وتحريات تلقت على اثرها عناصر مركز الدرك الملكي بالمحمدية اخبارية تفيد أن احد الاشخاص المبحوث عنهم بموجب عدة مذكرات وطنية ومحلية يتواجد حاليا بإحدى الاماكن المتوارية عن الانظار بدوار ولاد عزوز.

IMG 20181127 WA0133

على اثر هذه الاخبارية تحركت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز صوب المكان المذكور، وفق خطة محكمة تفضي بمباغتة المشتبه فيه أثناء تواجده بعين المكان.. هذا الاخير الذي إعتاد”الريزو” ارتياده بشكل منتظم نظرا لكونه في منأى عن اعين الساكنة والسلطات الأمنية حسب إعتقاده.

بعد عملية الإيقاف، اقدمت عناصر الدرك على تفتيش الوكر الذي كان معدا لإخفاء كميات كبيرة من المواد المخدرة..”الشيرا، طابا” وإعادة تعبئتها بشكل دقيق وفق معايير مضبوطة قصد البيع والترويج بالاحياء المجاورة على طول المدينة المحمدية و النواحي .

ووفق مصادر امنية ، فقد تم حجز خلال هذه المداهمة ما يقارب كيلوغرام من المخدرات وأزيد من كيلوغرام ونصف من مادة “طابا” كانتا معدتين للتوزيع على الزبناء والمستهلكين قبل أن يتم حجزهما.. كما تم حجز مبلغ مالي مهم يفترض أنه من عائدات عمليات سالفة وهاتفين نقالين يستعملين للغرض المذكور.

هذا وقد تم إقتياد الشخص المذكور الى مركز الدرك الملكي بالمحمدية قصد تعميق البحث وفتح تحقيق لمعرفة خيوط قد تقود الى اطراف آخرين متورطين في الاتجار والترويج .. قبل إحالته أمس على انظار وكيل الملك بمحكمة المحمدية بالتهم المنسوبة اليه لتقول العدالة كلمتها.

مشاركة