الرئيسية رياضة الرجاء يمطر شباك أسيك ميموزا برباعية نظيفة ويعود لصدارة المجموعة

الرجاء يمطر شباك أسيك ميموزا برباعية نظيفة ويعود لصدارة المجموعة

IMG 20180730 WA0001.jpg
كتبه كتب في 30 يوليو، 2018 - 12:38 صباحًا

 

محمد.جعفر / صوت العدالة

تمكن فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، من تحقيق فوز عريض على ضيفه نادي أسيك ميموزا الإيفواري، في المقابلة التي جرت بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، برسم الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

IMG 20180730 WA0005

وأفتتح الهدف الأول ل”النسور الخضر” المهاجم الرجاوي محمود بنحليب، في الدقيقة الثامنة عشرة، ليضيف زميله بالقلعة الخضراء زكرياء حدراف هدفين متتالين في الدقيقتين 27 و46 من عمر الجولة الأولى.

بداية الجولة الثانية عرفت تضييع مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، الشيء الذي جعل الإطار الإسباني خوان كارلوس غاريدو، يغير من جلد الفريق ويقحم عناصر جديدة كالوافدين الجديدن عن “الرجاء العالمي” ويتعلق الأمر بكل من حسن بوعين وسيف الدين العلمي، اللذان ساهما بشكل كبير في إضافة الهدف الرابع الذي وقعه المتألق محمود بنحليب في الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

IMG 20180730 WA0003

تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء البيضاوي بات يتصدر مجموعته الأولى برصيد ثمانية نقاط، متقدما على كل من نادي فيتا كلوب صاحب المرتبة الثانية برصيد سبعة نقاط، وادونا ستارز صاحب المركز الثالث برصيد أربعة نقاط، بينما يتذيل سبورة الترتيب نادي أسيك ميموزا برصيد ثلاثة نقاط

مشاركة