الرئيسية رياضة الرجاء الرياضي يستهل الموسم الجديد بفوز عريض على يوسفية برشيد من خارج الميدان

الرجاء الرياضي يستهل الموسم الجديد بفوز عريض على يوسفية برشيد من خارج الميدان

Screenshot 20230827 214804.jpg
كتبه كتب في 27 أغسطس، 2023 - 10:02 مساءً

محمد جعفر

إستهل فريق الرجاء الرياضي موسمه الجديذ بفوز عريض خارج ميدانه، حين تغلب على مضيفه يوسفية برشيد (1-3)، برسم المباراة التي جمعتهما مساء يومه الأحد، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد

وشهد الشوط الأول تسجيل هدف مبكر من أصحاب الأرض ، عن طريق رأسية اللاعب عبد العزيز حمزاوي، في حدود الدقيقة الـ3′ من عمر المواجهة، مستغلا خطأ مشترك بين الحارس انس الزنيتي ودفاع الخضر.

هذا الهدف جعل الضيوف يضغطون عاليا لتدارك الموقف ، اذ حاول الفريق الأخضر الوصول إلى شباك أصحاب الأرض عبر هجمات منضمة وكذلك عن طريق الانسلالات الهجومية من الاطراف ، إلا أنه لم يفلح في هز شباك الحريزيين .

وانتظر الرجاء الدقيقة الـ37′ التي تمكن فيها اللاعب نوفل الزرهوني من تسجيل الهدف عبر رأسية قوية مانحا التعديل لكتيبة المدرب الألماني، جوزيف زينباور، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي هذف لمثله

وعند بداية الشوط الثاني ، لم يمنح الرجاء الكثير من الوقت لاصحاب الارض، إذ نجح بعد دقيقة واحدة من تسجيل هدف ثانٍ، بواسطة زكرياء الوردي، في حدود الدقيقة الـ46′.

وحاول الفريق الحريزي تهديل الكفة فيما كان الخضر يبحتون عن مضاعفة النتيجة، وفي حدود الدقيقة الـ67′ قام الفريق الأخضر بتسجيل الهدف الثالث عن طريق الوردي، لكن كان للفار رأي اخر بعدما الغي حكم اللقاء الهدف بداعي التسلل، ليعود نفس اللاعب ويوقع على هذه المرة هدفا صحيحا في الدقيقة الـ82′.

لينتهي االلقاء بفوز الفريق الاخضر في اول دورات الدوري المغربي الاحترافي، وبنتيجة عريضة 3-1

مشاركة