الرئيسية أحداث المجتمع الرباط…تنظيم حفل فني على شرف الأطفال الفائزين في دوري الشطرنج الدي نظم بمعهد التجارة والتدبير بذات الغرفة.

الرباط…تنظيم حفل فني على شرف الأطفال الفائزين في دوري الشطرنج الدي نظم بمعهد التجارة والتدبير بذات الغرفة.

IMG 20240428 WA0072.jpg
كتبه كتب في 28 أبريل، 2024 - 11:54 مساءً

صوت العدالة- مصطفى بوحاجة

نظمت الجمعية المغربية للتكوين والإدماج بالرباط يومه الأحد 20 أبريل 2024 مساء بقاعة الحفلات التابعة للغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات بالرباط حفلا فنيا على شرف الأطفال الفائزين في دوري الشطرنج الدي نظم بمعهد التجارة والتدبير بذات الغرفة.
عرف الحفل حضور أمهات وآباء وأولياء الأطفال المشاركين في الدوري ونخبة من الفنانين والجمعويين من ضمنهم المسرحي والسينيمائي المقتدر عبد اللطيف الزوكاري الإدريسي والفاعل الجمعوي بوبكر القادري رئيس جمعية رزق للتنمية والثقافة ورئيس الجمعية المغربية للتكوين والإدماج بالرباط وعبد الرحيم بهلول الكاتب العام للجامعة الملكية للجيدو وفنون الحرب وماشابهها ومصطفى مسيح مدرب ومتخصص في رياضة الشطرنج وعزيز المرجاني مستشار بالغرفة
فبعد النشيد الوطني تفضل ااسيد رئبس الجمعية بالشكر الجزيل للحضور الكريم على تلبية. الدعوة مشيرا في دات السياق على المجهودات الجبارة والمبدولة من طرف أعضاء الجمعية وكدا الأطفال على على فوزهم المستحق الدي يبشر بجيل رياضي في المستقبل قادر على حمل المشعل في رياضة الشطرج مشيرا بأن هده الأخيرة تلعب دورا هاما في تنمية القدرات العقلية للطفل كما أصبحت رياضة شائعة في كل دول العالم وبعدها. تم توزيع الميداليات والكؤوس والهدايا على الأطفال المتفوقين ولقد تخلل هدا الحفل فقرات موسيقية وغنائية من تقديم الغزواني شرف وأشرف الإدريسي وأخته دعاء الإدريسي والفنان المتألق في فن الراب محمد أناس الإدريس الدي أطرب الجمهور بفقرات غنائية وطنية رائعة.

مشاركة