الرئيسية أحداث المجتمع الخميسات/ جماعة جمعة مول البلاد تعقد دورتها العادية لشهر فبراير .

الخميسات/ جماعة جمعة مول البلاد تعقد دورتها العادية لشهر فبراير .

IMG 20240209 WA0125.jpg
كتبه كتب في 5 فبراير، 2024 - 9:42 مساءً

صوت العدالة- الخميسات

إنعقد بمقر جماعة جمعة مول البلاد الدورة العادية لشهر فبراير يوم الإثنين 5 فبراير 2024 بحضور السيد القائد ورئيس الجماعة والسادة الأعضاء والمستشارين.

و تم التصويت على برمجة الفائض 2023 والتصويت من أجل تعديل إتفاقية شراكة مع الجمعية الخيرية للرعاية الإجتماعية بجمعة مول البلاد المتعلقة بتسير أسطول النقل المدرسي .

وبعد نقاش مستفيض بين الأغلبية والمعارضة تم المصادقة على كناش التحملات الخاصة بإيجار الدكاكين المتواجده بالمركز التجاري للجماعة، كما تمت المصادقة على دفتر اتحملات الخاص بايجار الدكاكين المتواجده بالسوق الأسبوعي للجماعة والتصويت من أجل إصلاح الطريق الرابطة بين الحامض والبطم بدوار الحوامد،بالاضافة الى التصويت من أجل تعبيد الطريق الرابطة بين إحدى الضيعتين ومدرسة بوعياد مرورا بمقبرة سيدي أحمد والتصويت من أجل إصلاح الطريق الرابطة بين مدرسة المسيدرة وسيدي أحمد بدوار الكرينات، والتصويت من أجل إصلاح العين الحمراء وعين بوملال بدوار الكرينات والعيون المتواجدة بدوار السوال وعين الحريمي بدوار الفرجان والتصويت من أجل إصلاح معبر الزيار بدوار الكرينات.
وفي ختام الدورة تقدمت كاتبة المجلس نيابة على السيد عبد المجيد الحاتمي رئيس الجماعة برفع برقية الولاء للسدة العالية الملك محمد السادس عاهل البلاد .

مشاركة