الرئيسية أحداث المجتمع الخميسات..تكريم النساء المميزات بالاقليم.

الخميسات..تكريم النساء المميزات بالاقليم.

IMG 20230313 WA0064.jpg
كتبه كتب في 12 مارس، 2023 - 12:42 مساءً

صوت العدالة-الخميسات

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة،الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، قامت غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة ملحقة الخميسات و جمعية مسارات تنموية، يومه الأحد 12 مارس 2023، بتكريمُ نخبة من النساء المميزات بإقليم الخميسات، حيث تم تكريم نساء جماعة الخميسات ونساء الغرفة،ونساء المركزية لجمعية مساراتتنموية ، اعترافا لما قدمناه من أعمال وخدمات للمجتمع المحلي بالاقليم.

وتم هذا التكريم على هامش جاء الندوة الفكرية،المنظمة من قبل غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة ملحقة الخميسات و جمعية مسارات تنموية، في موضوع؛ “المرأة المغربية و سؤال المقاربة التنموية و الإقتصادية من خلال تعديلات مدونة الأسرة الممكنة”.

و حضر هذا اللقاء المتميز بحضور حسن ميسور رئيس جماعة الخميسات و النساء المحتفى بهن و ثلة من الدكاترة و الأساتذة و رؤساء جمعيات المجتمع المدني بإقليم الخميسات و فعاليات مدنية و إعلامية.

و تخللت هذا الحفل، كلمات ترحيبة ألقاها كلٌ من محمد المزالي نائب رئيس غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة الرباط سلا القنيطرة، و محمد أبرباش رئيس جمعية مسارات تنموية، و التي أشادت بالعملِ الجبار الذي تقوم به المرأة في المجتمع.

و في نهاية الحفل، تم توزيع هدايا و شواهد تقديرية و سلمت للنساء المكرمات، اعترافا بعملهن لتنمية الاقليم ، ومجهوداتهن في سبيل ارساء قيم التعاون والتكامل داخل المجتمع بأكمله.

مشاركة