الرئيسية أحداث المجتمع الحملات والدوريات الأمنية لمصالح المنطقة الإقليمية بقلعة السراغنة ليلة راس السنة تسفر عن توقيف 20 متهم بحمل السلاح.

الحملات والدوريات الأمنية لمصالح المنطقة الإقليمية بقلعة السراغنة ليلة راس السنة تسفر عن توقيف 20 متهم بحمل السلاح.

téléchargement.jpeg
كتبه كتب في 1 يناير، 2019 - 9:36 مساءً

 

صوت العدالة: بهيجة بوحافة

 

 

في إطار حملات تأمين الاحتفالات وضمان مرورها في أجواء عادية و جيدة أكد مصدر أمني ان حصيلة الحملات والدوريات التي نظمتها المصالح التابعة للمنطقة الإقليمية بقلعة السراغنة أسفرت عن توقيف 20 شخصا متهما بحمل السلاح الابيض والسكر العلني.
طيلة ليلة امس من راس السنة الميلادية الجديدة، مضيفا ان مصلحة الشرطة القضائية استمعت للموقوفين في محاضر قانونية تحث اشراف النيابة العامة المختصة، وتم الاحتفاظ بهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتقديمهم صباح يوم غذ الاربعاء امام انظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية لاستكمال مسطرة البحث التمهيدي ولاتخاذ القرارات المناسبة في ملفاتهم.

و في السياق ذاته اوضح نفس المصدر، ان وضعية معظم الاحياء السكنية وشوارع مدينة قلعة السراغنة، عرفت ليلة أمس اجواء عادية جدا ولم تسجل مصالح الشرطة اي حادث مثير، مشيرا الى ان مصالح المنطقة الاقليمية للامن بقلعة السراغنة اتخذت جميع الترتيبات والتدابير اللازمة لضمان سلامة المواطنين والتصدي لكل ما من شانه ان يمس بحريتهم وأمنهم. واوضح ان المنطقة الاقليمية عبئت مجموع الموظفين العاملين بمختلف المقاطعات الحضرية الامنية، مع توفير الوسائل الكافية بتعاون مع أفراد القوات المساعدة والسلطات المحلية وأعوانها، لتغطية كافة النقط والاماكن والاحياء السكنية التي تعرف حركة سير وجولان مكثفة.
من جهة أخرى، تمت معاينة دوريات مكثفة من رجال الامن مساء أمس بمختلف الشوارع الرئيسية بالمدينة ومداخلها، تقوم بواجباتها على اكمل وجه من خلال تنظيم عملية المرور ودوريات بعموم أرجاء المدينة من أجل مرور ليلة السنة الميلادية الجديدة في ظروف عادية وبدون حوادث.

مشاركة