الرئيسية أحداث المجتمع الحمامي يتفاعل مع مقترحات اعضاء مقاطعة بني مكادة.

الحمامي يتفاعل مع مقترحات اعضاء مقاطعة بني مكادة.

IMG 20240118 WA0001.jpg
كتبه كتب في 18 يناير، 2024 - 8:08 صباحًا

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

تفاعل محمد الحمامي بشكل ايجابي مع مقترحات اعضاء مجلس مقاطعة بني مكادة، خلال الجلسة الثالثة لدورة يناير 2024، المنعقدة بقصر بلدية طنجة، يوم الاربعاء 17 من الشهر الجاري.
فقد نفى محمد الحمامي رئيس مجلس مقاطعة بني مكادة، بشكل قاطع، انتشار ظاهرة البناء العشوائي، بتراب اكبر مقاطعة في المغرب، اذ جميع البنايات تشيد بطريقة قانونية، بعد الحصول على رخص التعمير، مؤكدا في الوقت ذاته عدم احداث احياء جديدة.
وكشف النائب البرلماني محمد الحمامي، بكون بناء المؤسسات التعليمية، ليس من اختصاص مجلس المقاطعة، التي بادرت الى توفير الوعاء العقاري، الخاص بتشييد المدارس العمومية.
كما تطرق محمد الحمامي، المستمد شرعيته من صناديق الاقتراع، والتحالف الثلاثي على المستوى المركزي، المشكل من احزاب الاستقلال والتجمع الوطني للاحرار والأصالة والمعاصرة، مع اضافة حزب التقدم والاشتراكية، بمجلس المقاطعة، الى بعض الاشكالات المتعلقة بالملحقات الادارية، التابعة للمقاطعة، مما يسبب ضغطا كبيرا على الموظفين.
فقد تطرق محمد غيلان الغزواني، لبعض الاكراهات المتعلقة بصفقات الصيانة الاعتيادية للطرقات، مع تضرر المواطنين، جراء غياب العدالة المجالية.
كما طرح يوسف الورديغي، نائب رئيس مجلس مقاطعة بني مكادة، المعروف بخدمته لقضايا المواطنين، وتواصله الدائم والمستمر معهم، مقترحات مهمة، تصب في مصلحة الساكنة المحلية، والمستثمرين بالمنطقة.

مشاركة