الرئيسية رياضة الجيش الملكي يواصل سلسلة إنتصاراته بفوزه على ضيفه أولمبيك أسفي .

الجيش الملكي يواصل سلسلة إنتصاراته بفوزه على ضيفه أولمبيك أسفي .

association sportive des far 11 1678717662.jpeg
كتبه كتب في 17 مارس، 2024 - 12:30 صباحًا

محمد جعفر

واصل فريق الجيش الملكي  على سلسلة إنتصاراته المتتالية بعدما فاز اليوم السبت على ضيفه أولمبيك آسفي بهدف دون رد، في المباراة التي دارت بينهما على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة برسم الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية “إنوي”.

ولم يعرف النصف الأول من المباراة تسجيل الأهداف بالرغم من المحاولات العديدة للعساكر ، قابله تنظيم دفاعي محكم من فريق أولمبيك أسفي ، الذي إعتمد على سد الفراغات واللعب على الهجمات المضادة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني ضغط الفريق العسكري عاليا على دفاعات الفريق المسفيوي ، حيت حاول الإختراق من الأطراف غي العديد من المناسبات ، الشيء الذي مكن المهاجم لامين دياكيتي من إقتناص الهدف الوحيد وهدف النقاط الثلاث في الدقيقة ال 54، وبعد هذا الهدف حاول الفريق المسفيوي تعديل النتيجة لكن وجد أمامه فريق متراص، اذ اعتمد المدرب التونسي على دفاع المنطقة وتأمين هدف الفوز ، فيما كاد الجيش الملكي أن يضيف الهدف الثاني في أكثر من مناسبة مستغلا إندفاع الفريق الضيف، لينتهي اللقاء فوز العساكر ومواصلة تصدر سلم ترتيب البطولة الوطنية.

وبهذا الفوز ، واصل الجيش الملكي تصدره لجدول الترتيب بـ58 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المطارد الرجاء ،في المقابل تجمد رصيد أولمبيك آسفي عند النقطة ال 34 في المركز الخامس .

مشاركة