الرئيسية رياضة الجيش الملكي يغادر منافسة العصبة بعد انهزامه أمام النجم الساحلي التونسي

الجيش الملكي يغادر منافسة العصبة بعد انهزامه أمام النجم الساحلي التونسي

385315551 689029433272219 5812048363320017999 n.jpg
كتبه كتب في 30 سبتمبر، 2023 - 11:33 مساءً

محمد جعفر

غادر فريق الجيش الملكي منافسات دوري أبطال أفريقيا، اليوم السبت، بعد خسارته بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد أمام ضيفه النجم الساحلي التونسي ،لحساب إياب الدور التمهيدي الثاني.

و بالرجوع للمباراة بدأ الجيش الملكي من البداية مصمما على الوصول إلى مرمى الحارس جمالي ، بعد سنه للعديد من المحاولات التي شكلت الخطورة قوية على التونسيين ، لكن مهاجوا الجيش الملكي لم يستغلوها أحسن استغلال،

وعكس المتوقع طرد لاعب الجيش الملكي، زهير مرور، بعد حصوله على الورقة الحمراء ، الشي الذي استغله الضيوف ويسجلوا الهدف الأول بواسطة اللاعب غفران نؤلي في الدقيقة 20 من عمر المباراة، ، لينتهي الشوط الأول بهزيمة العساكر .

وفي الشوط الثاني، دخلت عناصر الجيش وعينها على الرجوع في النتيجة ، حيث كادت تسديدة زكرياء الهبطي أن تدخل شباك الحارس التونسي في الدقيقة ال 58. وضد مجرى اللعب اللاعب راقي عنواني هجمة مرتدة وقع منها الهدف الثاني لفريقه وفي الدقيقة ’64 تمكن راقي عواني، من تسجيل هدف ثاني لفريقه مستغلا المساحات الفارغة في الدفاع العسكري،

هذا الهدف نزل كقطعة ثلج على الفريق المغربي الذي أصبح يلزمه تسجيل ثلاثة أهداف إن أراد العبور ، ومع ذلك بادرت العناصر العسكرية وشنت عدت هجومات لتدارك الموقف ، لكن الهدف الوحيد تم تسجيله في الوقت بدل الضائع ، عن طريق اللاعب أمين زحزوح.

للإشارة فمباراة الذهاب بتونس، انتهت بفوز النجم الساحلي بهدف دون، ليتأهل الفريق التونسي إلى دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا بالتفوق في المباراتين بمجموع (3-1).

مشاركة