الرئيسية رياضة الجمعية الرياضية الكارة ASG تخلق الحدث خلال موسم الرياضي الحالي 2020/2021

الجمعية الرياضية الكارة ASG تخلق الحدث خلال موسم الرياضي الحالي 2020/2021

IMG 20210817 WA0022.jpg
كتبه كتب في 17 أغسطس، 2021 - 11:47 صباحًا

صوت العدالة- متابعة

تمكنت الجمعية الرياضية الكارة لكرة السلة ASG من تحقيق الإزدواجية بالتربع على عرش جهة الدارالبيضاء سطات حيث تمكن الدكور من التتويج بلقب بطل القسم الوطني الثالث، فينا الاناث حققن نفس الانجاز في القسم الوطني الثاني لكرة السلة.

جدير بالذكر ان فريق ASG كبار تمكن من تصدر مجموعته مما حول له التأهل لمباريات السد حيث حقق من خلالها ال علامة الكاملة بالانتصار على فريق بين المدن في النصف النهائي و الجمعية الرياضية الجديدة في النهائي ليتوج بذلك بطلا لعصب الدارالبيضاء سطات في قسمها الوطني الثالث.
فيما فريق ASG سيدات تمكن من الفوز في جميع المباريات و لنتائج لا تقبل الجدل ب 60 ل 9 و 70 ل 10 …..ليتمكن بذلك من تحقيق الصعود للقسم الوطني الأول لكرة السلة سيدات.
و بالتالي استطاعة الجمعية الرياضية الكارة لكرة السلة من تحقيق كل هذه النتائج الإيجابية و السابقة من نوعها في عصبة الدارالبيضاء سطات بتحقيق الصعود اناث و ذكور في نفس السنة و كل هذه الانجازات بمنتوج خالص لا ASG بنسبة 100%
كما أن هذه الجمعية الرياضية تعتبر الوحيدة من نوعها بمدينة الكارة التي تم استثناؤها من منحة المجلس الجماعي للكارة و بموارد مالية منعدمة.
حظ موفق لهذه الجمعية الفتية من حيث التأسيس و الكبيرة من حيث العطاء.

مشاركة