الرئيسية أخبار القضاء الجمعية الامريكية للقضاة والمحامين و بتشارك مع الودادية الحسنية للقضاة و نادي قضاة المغرب تنظم دورة تكوينية حول: ” اليات ارساء رؤى استراتيجية للمجلس الاعلى للسلطة القضائية ” و ذلك يومي الجمعة و السبت 13و 14 يناير 2017 بمراكش .

الجمعية الامريكية للقضاة والمحامين و بتشارك مع الودادية الحسنية للقضاة و نادي قضاة المغرب تنظم دورة تكوينية حول: ” اليات ارساء رؤى استراتيجية للمجلس الاعلى للسلطة القضائية ” و ذلك يومي الجمعة و السبت 13و 14 يناير 2017 بمراكش .

FB IMG 1484247699947.jpg
كتبه كتب في 12 يناير، 2017 - 7:04 مساءً

اعلان

تنظم  الجمعية الامريكية للقضاة والمحامين و بتشارك مع  الودادية الحسنية للقضاة و نادي قضاة المغرب  دورة تكوينية حول: ” اليات ارساء رؤى استراتيجية للمجلس الاعلى للسلطة القضائية ” و ذلك يومي الجمعة و السبت 13و 14 يناير 2017 بمراكش .

و تهدف هذه الورشة الى تنمية القدرات و الكفاءات  والاطلاع على تجارب دولية مقارنة  وتبادل الافكار  وطرح التصورات حول آفاق عمل المجلس الاعلى للسلطة القضائية في ضوء المقتضيات القانونية  الجديدة المنظمة له(القانون التنظيمي  رقم 13_ 100 )بما يسهم في الرفع من حكامة  عمل هذه المؤسسة الدستورية  وتطوير ادائها باتجاه خدمة قضايا القضاء والعدالة بشكل عام  .

والدورة مفتوحة في وجه اعضاء المجلس الاعلى للسلطة القضائية المنتخبين وممثلين عن الاجهزة المسيرة  للجمعيتين المهنيتين المنظمتين للورشة.

كما تعتبر الورشة ايضا خطوة مهمة باتجاه تكريس العمل التشاركي  والرقي به  .

وبه وجب الاخبار.

والسلام.

مشاركة