الرئيسية سياسة الجديدة..حزب التقدم والاشتراكية يعقد مجلسه الإقليمي تمهيدا للمؤتمر الاقليمي

الجديدة..حزب التقدم والاشتراكية يعقد مجلسه الإقليمي تمهيدا للمؤتمر الاقليمي

IMG 20200302 WA0199.jpg
كتبه كتب في 2 مارس، 2020 - 6:58 مساءً

بواسطة:خاليد بنشعيرة
صوت العدالة

عقد حزب التقدم و الاشتراكية بالجديدة مجلسه الاقليمي ،يوم أمس الاحد فاتح مارس من السنة الجارية ،مجلسه الإقليمي الموسع، بأولاد رحمون في رحاب مزرعة الرفيق سعيد جرزي.

وقد ترأس هذا الاجتماع كل من الرفيقين عزوز الصنهاجي ورشيد ركبان ، عضوي المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، وبحضور الكاتب الجهوي” جهة الدارالبيضاء سطات الرفيق “جعفر خملاش”والرفيق” عبد الرحيم المبرق” الكاتب الاول لحزب التقدم والاشتراكية بالجديدة، وذلك في إطار الدورة الربيعية للمجالس الإقليمية ، تفعيلا لمقتضيات القانون الأساسي للحزب .

IMG 20200302 WA0198

وكان هذا اللقاء فرصة لكتاب الفروع المحلية المنتسبة للإقليم وكذا مسؤولي المنظمات والهيئات الموازية للحزب و لمناضلي ومناضلات الحزب بالإقليم ، لتدارس ومناقشة العديد من النقط ، سواء المتعلقة بالشق التنظيمي للفرع الإقليمي بالجديدة أو الأحداث السياسية التي تشهدها المملكة المغربية مؤخرا.

– عضو المكتب السياسي المكلف بتتبع جهة سوس ماسة ،الرفيق “عزوز الصنهاجي” ، قدم عرضا دقيقا ومقتضبا حول الوضعية السياسية الراهنة و الاكراهات و التحديات التي تعرفها الساحة السياسية حاليا .

IMG 20200302 WA0200

–  الرفيق ركبان رشيد عضو المكتب السياسي ،المكلف بتتبع جهة الدارالبيضاء سطات،قدم تقريرا مفصلا حول الوضعية الراهنة ،فيما يخص إشكالية السياسة العمومية،وكذا المقترحات الجريئة لحزب التقدم والاشتراكية التي تعتبر المدخل الأساسي لمواجهة التحديات والإكراهات بصفة عامة ونبه جميع الرفاق والرفيقات إلى رص الصفوف و الالتحام من أجل إنجاح المحطة المقبلة للمؤتمر الاقليمي في 22 مارس الجاري بمدينة الجدبدة .

وتزامن هذا اللقاء مع الجمع العام التاسيسي للمكتب المحلي لحزب التقدم والاشتراكية بأولاد رحمون الذي أسفر عن انتخاب الرفيق “الوعدودي جرزي”وخولت له صلاحية تشكيل باقي أعضاء المكتب داخل الأجل القانوني.

وقد اختتم هذا اللقاء في جو رفاقي مفعم بالنشاط والحيوية والالتئام.

مشاركة