الرئيسية أحداث المجتمع الجامعة الوطنية للتعليم الاتحاد المغربي للشغل بمراكش تحتفي بعيد المرأة بدورة تكوينية في موضوع: أهمية التكوين النقابي للفاعل التربوي في بناء الهوية المهنية.

الجامعة الوطنية للتعليم الاتحاد المغربي للشغل بمراكش تحتفي بعيد المرأة بدورة تكوينية في موضوع: أهمية التكوين النقابي للفاعل التربوي في بناء الهوية المهنية.

IMG 20230312 WA0078.jpg
كتبه كتب في 12 مارس، 2023 - 7:17 مساءً


إحتضنت القاعة الكبرى بمقر الإتحاد الجهوي لنقابات مراكش بدار الباشا، صباح يوم الأحد 12 مارس 2024، دورة تكوينية من تأطير الأستاذين ربيع ازكي وعبد الرحيم ناجح تحت عنوان:
“أهمية التكوين النقابي للفاعل التربوي في بناء الهوية المهنية”. وتأتي هذه الدورة احتفالا بعيد المرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، وهي نتاج شراكة فاعلة بين المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بمراكش والمرأة العاملة بقطاع التعليم فرع مراكش وجمعية الشبيبة العاملة بقطاع التعليم فرع مراكش.
هذا وكانت المداخلة الأولى للاستاذ ربيع ازكي في موضوع: “آليات التواصل والتفاوض النقابي”، فيما تعرض الدكتور عبد الرحيم ناجح وهو استاذ باحث بجامعة القاضي عياض ومدير إقليم سابق لوزارة التربية الوطنية بإقليم شيشاوة لموضوع : “المهننة في علاقتها بالتكوين النقابي
واختم اللقاء بتوزيع الهدايا على المكرمين

مشاركة