الرئيسية أحداث المجتمع التواصل الدائم والعمل الدؤوب لتجويد خدمات التعاضدية العامة للتربية الوطنية

التواصل الدائم والعمل الدؤوب لتجويد خدمات التعاضدية العامة للتربية الوطنية

IMG 20220523 WA0001.jpg
كتبه كتب في 23 مايو، 2022 - 12:03 صباحًا

صوت العدالة- مجتمع

احتضن مقر اقامة المدرس التابع لمؤسسة الاعمال الاجتماعية بمراكش حدثا هاما صبيحة يوم الأحد 22ماي2022 والذي شهد حضورا متميزا لنساء ورجال التعليم والصحافة المحلية والوطنية .
وقد عرف اللقاء مداخلات كل من مدير الأكاديمة مراكش اسفي، وعرضا قيما للضيف الرئيسي السيد ميلود معصيد رئيس التعاضدية العامة للتربية الوطنية الذي سلط الضوء على مرحلة مهمة من تسييره لهذا المرفق الاجتماعي منذ2013 على وجه الخصوص إلى الآن. حيث انكب على تبني سياسة القرب والإستماع إلى منخرطات ومنخرطي التعاضدية من نساء ورجال التعليم من خلال فتح عدد كبير من مكاتب الاتصال في ربوع المملكة، كما قام بتجهز مجموعة من عيادات الاسنان في محاولة منه لتأهيلها بموارد بشرية دات كفاءة عالية وتزويدها بأحدث الآلات العصرية و معالجة ملفات المرض في زمن قياسي وهيكلة الإدارة المركزية وتبني سياسة التشبيب واعتماد آلية التوظيف عبر مؤسسة anapec وغيرها من الاجراءات التي لقيت استحسانا لدى الحضور.
كما شهد اللقاء توقيع اتفاقية شراكة بين المكونات الثلاث : (مؤسسة الأعمال الاجتماعية بمراكش والتعاضدية العامة فرع مراكش والتضامن الجامعي بمراكش) .
وقد خلف هذا اللقاء المتميز ارتياحا كبيرا لدى نساء ورجال التعليم بالمدينة الحمراء، حيث تمت الإجابة على اسئلة المتدخلين وتلقي اقتراحاتهم والاستماع لمشاكلهم .
واختتم اللقاء بتقديم هدية شرفية كعربون محبة لرئيس التعاضدية كالتفاتة شكر وامتنان لمساهمته الفاعلة في تجويد خدمات التعاضدية وسعة صدره.

مشاركة