الرئيسية رياضة الاتحاد القاسمي يخطف تعادلا مخيبا للجماهير

الاتحاد القاسمي يخطف تعادلا مخيبا للجماهير

ddf6259d1af289f487333c8bcaa99a61.0.jpg
كتبه كتب في 3 فبراير، 2019 - 12:42 مساءً

صوت العدالة: ع.الفتاح ظافر
في لقاء لايقبل القسمة ، خيب الإتحاد الرياضي القاسمي آمال جماهيره الكبيرة التي رحلت إلى مدينة مشرع بلقصيري، لمتابعة لقاءه أمام ضيفه الإتحاد الزموري للخميسات، برسم الجولة الثامنة عشرة من منافسات القسم الثاني.
وجاء أداء حفار القبور باهتا في الشوط الأول ،حيث ركن لاعبوا الإيسكا للدفاع، في انتظار رد هجمات الخصم الذي بدا بشكل منظم ،خصوصا في بناء هجماته ،التي اسفرت إحداها عن هدف السبق بعد خطأ فادح ( للمحترف ) تيموتي. لينتهي الشوط الأول زموريا بهدف لصفر.
وفي شوط المدربين، استمر وضع نظيره الأول على إيقاع العشوائية والإعتماد على الأداء الفردي ،في غياب تام لوسط الميدان بالنسبة للقاسميين وبناء الهجمات المنظمة لأبناء توفيق المرابط، ومن عمل فردي رائع للاعب السحمودي استطاع به اختراق دفاع الزموريين موقعا على هدف التعادل ، الهدف الذي اعاد الروح والهيجان لمدرجات الملعب البلدي ببلقصيري ،والتي اكتست كل جوانبها بالجماهير القاسمية.
وبالرغم من محاولات الفريقين في خطف هدف الفوز ،إلا أن قدر اللقاء الذي قاده الحكم يوسف الهراوي انتهى باقتسام النقاط، ليرتقي المحليون مرتبة محتلين الصف الخامس العاشر برصيد 15 نقطة ،فيما وبهذه النتيجة المخيبة لتطلعات جماهير الإيسكا ،تزداد وضعية الإتحاد القاسمي صعوبة، مع تقدم الموسم الرياضي في دوراته.
لقاء اليوم وبالنظر لنتيجته السلبية إلا أن فريق الإتحاد القاسمي خرج منه بنقطتين إيجابيتين، أولهما عودة الثقة لعرينه من خلال الإعتماد على الحارس الرائع إلياس الإبراهيمي، الذي تألق كثيرا في صد عديد محاولات الخصم وخصوصا تلك التي كادت ترجح كفة الضيوف في الدقائق الأخيرة، بعد ردة فعله السريعة أمام مهاجم الإيزكا، في حين كان الحضور المكثف لجماهير الإيسكا ،التي تكبدت مشاق السفر وأثتت المدرجات بما فيها إلترا حفار القبور، والتي رفعت لافتة كتب عليها « بدون عقيد الجمهور فقيد والإتحاد شهيد » محاولة تسليط الضوء بطريقة حضارية على إشكالية غلق ملعب العقيد ،وما خلفه القرار ،كما كانت الإلترا في مستوى التشجيع بأهازيجها وحماسها للاعبين.٠

مشاركة