الرئيسية أحداث المجتمع الإعلان عن افتتاح فرع جهوي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات البرتغالية في المغرب بطنجة

الإعلان عن افتتاح فرع جهوي لغرفة التجارة والصناعة والخدمات البرتغالية في المغرب بطنجة

IMG 20220330 WA0048.jpg
كتبه كتب في 30 مارس، 2022 - 11:51 مساءً

صوت العدالة-عبد السلام العزاوي

اعلنت غرفة التجارة والصناعة والخدمات البرتغالية في المغرب، يوم الأربعاء 30 مارس 2022، بأحد الفنادق المصنفة بعاصمة البوغاز، عن افتتاح فرع جهوي جديد بطنجة. وذلك بحضور مسؤولين ومنتخبين، وفي مقدمتهم الشريفة للامليكة العلوي، برناندو فوتشير بيرير سفير البرتغال بالمغرب، خوسيه ماريا تيكسيرا رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات البرتغالية في المغرب، أنوار الأربعين نائب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة، عادل الدفوف النائب البرلماني ونائب عمدة طنجة، عزيز اغبالو رئيس قسم الاسترتيجية والتعاون بغرفة التجارة والصناعة والخدمات لطنجة تطوان الحسيمة.
ومرد ذلك حسب عادل بوداس الكاتب العام لغرفة التجارة والصناعة والخدمات البرتغالية في المغرب، إلى تزايد الاستثمارات البرتغالية بالمملكة، بحكم وجود أكثر من 180 شركة برتغالية مستقرة في المغرب، مع تضاعف الطلبات الخاصة بالاستثمار بالمغرب من طرف المقاولات البرتغالية.
ويكمن الهدف وفق عادل بوداس، تحقيق المغرب لنفس عدد المصدرين، المسجل لدى الشركات البرتغالية، والبالغة 1300 مقاولة، تصدر منتجاتها للملكة. بحيث سيقوم الفرع الجديد بتقريب مستثمري البلدين من بعضهم البعض، مع القيام بتبسيط المساطر ومساعدة رجال الأعمال، في المجالات القانونية.
من جهته اعتبر النائب البرلماني عن دائرة طنجة أصيلة، عادل الدفوف،و نائب عمدة عاصمة البوغاز، افتتاح فرع جهوي جديد لغرفة التجارة والصناعة والخدمات البرتغالية في المغرب بطنجة، التي تعد بوابة أوروبا، سيمكن من تقوية العلاقة بين البلدين، خاصة مع تزايد الاستثمارات البرتغالية في المناطق الصناعية المتواجدة بإقليم طنجة، يوما بعد يوم.

مشاركة