الرئيسية أحداث المجتمع اقليم شيشاوة:العثور على جثة موظف سابق بالمحكمة الابتدائية بمدينة امنتانوت داخل منزله

اقليم شيشاوة:العثور على جثة موظف سابق بالمحكمة الابتدائية بمدينة امنتانوت داخل منزله

IMG 20200620 WA0166.jpg
كتبه كتب في 20 يونيو، 2020 - 7:30 مساءً

صوت العدالة : يوسف العيصامي

عثر صباح اليوم السبت 20 يونيو، على جثة موظف متقاعد داخل مقر سكنه بحي تكاديرت بامنتانوت، وذلك بعد وفاته قبل خمسة أيام تقريبا من الآن وفقا لمصادر إعلامية محلية.
وكشفت ذات المصادر ان الهالك المسمى قيد حياته (ح. ال) المزداد سنة 1954 بمنطقة تحناوت بإقليم الحوز، أحيل على التقاعد قبل سنتين، حيث كان يعمل موظفا بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت وبالتحديد بشعبة التبليغ بالقسم الجنحي بهذه المحكمة، قادما الى هذه المهمة من المحكمة الابتدائية بتزنيت، حيث عمل بهذه الأخيرة لسنوات طويلة.


وأضافت مصادر إعلامية محليةلصوت العدالة أن امر اكتشاف جثة الهالك جرى بعد توجس بعض معارفه وجيرانه من غيابه عن الأنظار وتبليغهم المصالح الأمنية بالموضوع والتي انتقلت بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت، حيث تم فتح باب مسكنه لتكون الصدمة قوية بعد العثور عليه جثة هامدة وقد دخلت في بداية تحللها.


هذا وبتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش تم نقل جثمان الهالك الى مستودع الأموات بمراكش قصد اجراء تشريح الطب الشرعي للوصول إلى ظروف وملابسات الوفاة الغامضة، كما أخبرت المصالح الأمنية والسلطات المحلية أسرة الفقيد بالموضوع.

مشاركة