الرئيسية غير مصنف استهداف البرلماني والفاعل الاقتصادي عادل الدفوف.

استهداف البرلماني والفاعل الاقتصادي عادل الدفوف.

كتبه كتب في 7 مايو، 2024 - 8:53 صباحًا

صوت العدالة-عبد السلام العزاوي.

يعتبر الفاعل الاقتصادي عادل الدفوف، من بين الشخصيات الناجحة في على مستوى مدينة طنجة والمغرب ككل، سواء في الميدان المهني، وتحديدا في قطاع صناعة النسيج والألبسة، أو في المجال السياسي. بصفته كنائب برلماني عن دائرة طنجة أصيلة، ونائب لعمدة طنجة.
بحيث قدم عادل الدفوف، خدمات جليلة لصناعة النسيج والألبسة، عبر دفاعه المستميت من داخل قبة البرلمان، على المستثمرين في القطاع الحيوي، إذ يظل الهاجس لديه تصنيع جميع المواد الأولية المستعملة في النسيج داخل المغرب، وذلك من اجل تحسين تنافسية المملكة المغربية دوليا.
ومعروف عن عادل الدفوف، دعمه لمجموعة من مبادرات الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وذلك باعتراف رئيسها الحالي.
كما يضرب المثل بالطريقة المميزة لتدبير عادل الدفوف، لإحدى الوحدات الصناعية، المتخصصة في صناعة النسيج والألبسة المتواجدة بالمنطقة الصناعية مغوغة بطنجة، المحققة لأرقام معاملات سنوية مهمة، والموفرة لمناصب شغل مهمة، بطريقة مباشرة وغير مباشرة، خاصة فيما يتعلق بتوفير الظروف المناسبة للموارد البشرية، من اجل أدائهم لمهامهم على أحسن وجه.
فقد حاولت بعض الإطراف استهداف عادل الدفوف، من خلال نشر مجموعة من الإشعاعات المغلوطة، الهدف منها تشويه سمعته، وسمعة شركته الرائدة وطنيا ودوليا، في صناعة النسيج والألبسة.

مشاركة