الرئيسية أحداث المجتمع اخر مستجدات اعتداء رئيس جماعة تاوريرت بالضرب على مستشار جماعي

اخر مستجدات اعتداء رئيس جماعة تاوريرت بالضرب على مستشار جماعي

IMG 20220505 WA0264.jpg
كتبه كتب في 5 مايو، 2022 - 10:49 مساءً

فوزي حضري / صوت العدالة

كما سبق أن نشرنا سابقا ،حول تعرض مستشار جماعي صباح اليوم الأربعاء لاعتداء بالضرب من طرف رئيس المجلس بتاوريرت والذي دخل على إثره أعضاء المعارضة في اعتصام من أمام مكتب الرئيس تنديدا بهذا الاعتداء الذي طال أحد مكوناتها .

أفادت مصادر مقربة، أن المستشار الجماعي المُعنَّف قد تقدم بشكاية لوكيل الملك بتاوريرت ضد رئيس المجلس بتهم الاعتداء بالضرب والسب والشتم دون سبب مبرر .

وقد عزز شكايته بأسماء مواطنين كانوا قد عاينوا واقعة الاعتداء منهم أحد أعضاء المكتب المسير والخليفة الرابع لرئيس المجلس .

هذا، ويعتزم فريق المعارضة حسب نفس المصادر ،تقديم شكاية يوم غد الجمعة لعامل الإقليم بخصوص هذا الاعتداء الذي تعرض له عضو من مكوناته كان يقوم بواجبه لخدمة المواطنين ،كما تروج أخبار أنه ستُوجه شكاية أيضا لوزير الداخلية في نفس القضية .

وكان قد سبق لرئيس المجلس الجماعي بتاوريرت أن تقدم خلال الأيام الماضية بشكاية ضد نفس المستشار يتهمه فيها بالسب والشتم وهي التهم التي اعتبرها المتتبعون للشأن العام المحلي تهم واهية ولا أساس لها من الصحة هدفها إسكات صوت هذا المستشار ومنه إسكات صوت فريق المعارضة الذي يقف بالمرصاد لكل كبيرة وصغيرة داخل المجلس منذ تشكيله .

وتعرف جماعة تاوريرت صراعات داخل أعضائها بين المعارضة والأغلبية وصلت حد المحكمة الإدارية للطعن في قانونية تشكيل بعض اللجان الدائمة بالمجلس ومنها على الخصوص لجنة المالية التي أفاض تشكيلها الكأس وجعل فريق المعارضة يقاطع أغلب دورات المجلس ومنها دورة اليوم العادية لشهر ماي والتي تأجلت لعدم اكتمال النصاب القانوني .

مشاركة