الرئيسية أحداث المجتمع اختتام الدوري الدولي لكرة المضرب للرجال M15 ، بطولة المستقبل بطنجة

اختتام الدوري الدولي لكرة المضرب للرجال M15 ، بطولة المستقبل بطنجة

IMG 20240630 WA0029.jpg
كتبه كتب في 30 يونيو، 2024 - 7:01 مساءً

صوت العدالة- عبد السلام العزاوي

اختتمت يوم الأحد 30 يونيو 2024، بالنادي البلدي الطنجي لكرة المضرب، فعاليات الدوري الدولي لكرة المضرب للرجال M15 ، بطولة المستقبل، البالغة قيمة جوائزها 15 ألف دولار.

فقد تميز الدوري الدولي لكرة المضرب للرجال M15 ، بطولة المستقبل، المصنف ضمن ثلاث دوريات كبرى في المغرب، المنظم في الفترة ما بين 23 و 30 يونيو 2024، من طرف النادي البلدي الطنجي لكرة المضرب، و تحت رعاية الاتحاد الدولي للتنس والجامعة الملكية المغربية لكرة المضرب، والذي عرف مشاركة لاعبين يمثلون العديد من البلدان. تنظيما محكما، وذلك بفضل مجهودات أعضاء مكتب النادي وفي مقدمتهم نور الدين الحارثي.
خاصة مع توفر النادي البلدي الطنجي لكرة المضرب الذي يرأسه نور الدين الحارثي، على بنية تحتية مهمة، بحكم تجهيزه بمعدات ذات جودة عالية، إذ يعد نموذج يقتدى به على المستوى الوطني، في مجال التسيير.
فقد تمت الإشادة في نهاية الدوري الدولي لكرة المضرب للرجال M15 ، بطولة المستقبل بطنجة، بمجهودات السلطات المحلية الممثلة في ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، والمجلس الجماعي لمدينة ذات البحرين، واحمد الغرابي الرئيس السابق لمجلس مقاطعة السواني، وبعض المحتضنين للتظاهرة وفي طليعتهم مجموعة السباعي العقارية.
كما شكل الدوري الدولي لكرة المضرب للرجال M15 ، بطولة المستقبل بطنجة، فرصة لاحتكاك اللاعبين المحليين الشباب المغاربة، مع نظرائهم الممثلين للعديد من البلدان العالمية.

1000043756.jpg
مشاركة