الرئيسية رياضة احتمال منع متابعة مباريات كرة القدم بمقاهي طنجة، بعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

احتمال منع متابعة مباريات كرة القدم بمقاهي طنجة، بعد مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

IMG 20200815 WA0007.jpg
كتبه كتب في 15 أغسطس، 2020 - 12:56 صباحًا

صوت العدالة – عبد السلام العزاوي

خيب توقيت مقالبة بايرن ميونيخ الألماني، وبرشلونة الإسباني،برسم الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، المقامة على ملعب دالوش في العاصمة البرتغالية، مساء يوم الجمعة 14 غشت 2020 . امال العديد من ارباب المقاهي بطنجة، والمستخدمين في القطاع كالنوادل والبارمانات.
بحيث تزامن توقيت بداية المقابلة، التي انتهت بفوز تاريخي للفريق الالماني على نظيره الاسباني بثمانية اهداف مقابل هدفين. مع موعد اغلاق العديد من المقاهي، المتواجدة باحياء طنجة التي تعرف تقشي الوباء.
مما ضيع على المقاهي المتواجدة باحياء عاصمة البوغاز، التي تعرف تفشي وباء كورونا، فرصة الاستفادة من المقابلة التاريخية، التي تعرف متابعة جماهيرية كبيرة في المقاهي، بحكم توافد مجموعة من الزبناء عليها.
بالمقابل استغلت مقاهي اخرى بطنجة، متواجدة اغلبها بمقاطعتي السواني والمدينة، من تحديد موعد الاغلاق حتى العاشرة مساء،
مما مكن من متابعة المقابلة كاملة بالمقاهي، الشيء الذي انعكس بشكل ايجابي على مردودية ودخل ارباب المقاهي والنوادل وباقي المستخدمين.
مع تسجيل الاكتظاظ قي بعض المقاهي، عند توقيت مقابلة برشلونة وبايرن ميونيخ، وعدم الالتزام بالاجراءات والتدايير الاحترازية، للوقاية من وباء كورونا، كاحترام مسافة الامان، فتجاوز شخصين في طاولة واحدة.
مما سيدفع السلطات العمومية بطنجة، بلا شك منع متابعة مباريات كرة القدم في المقاهي مستقبلا، من اجل الحفاظ على الامن الصحي للمواطنين.

مشاركة