الرئيسية أحداث المجتمع احالة المتهم بارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر على العدالة بطنجة

احالة المتهم بارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر على العدالة بطنجة

IMG 20200912 WA0014.jpg
كتبه كتب في 12 سبتمبر، 2020 - 11:57 صباحًا

صوت العدالة؛ مكتب طنجة

اوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، يوم الجمعة 11 شتنبر 2020، شخص يبلغ من العمر 24 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، بحكم الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر.
فوفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني فان مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة، توصلت يوم الاثنين الماضي، ببلاغ يقضي بالبحث لفائدة العائلة، خاص باختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة.
لتكشف الأبحاث والتحريات المنجزة فيما بعد، بكون الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية، لاسيما بعد رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.
واضاف البلاغ، بأن عمليات البحث والتشخيص التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية، مدعومة بمصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مكنت عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يقطن غير بعيد عن مسكن الضحية، ليتم توقيفه والاهتداء لمكان التخلص من جثة الضحية.
كما اشارت المعطيات الأولية للبحث، باقدام المشتبه فيه على استدراج الضحية إلى شقة يكتريها بنفس الحي السكني، وقام بتعريضه لاعتداء جنسي متبوع بجناية القتل العمد في نفس اليوم وساعة الاستدراج، ثم عمد مباشرة لدفن الجثة بمحيط سكنه بمنطقة مدارية.
ليتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذا الفعل الإجرامي الذي كان ضحيته الطفل القاصر، والذي تم إيداع جثته بالمستشفى الجهوي بطنجة، من أجل اخضاعها للتشريح الطبي.

مشاركة