الرئيسية رياضة اجتماع استثنائي لمكتب نادي وداد تيفلت لكرة القدم لتدارس نقط عالقة.

اجتماع استثنائي لمكتب نادي وداد تيفلت لكرة القدم لتدارس نقط عالقة.

unnamed 26.jpg
كتبه كتب في 29 يوليو، 2020 - 1:04 مساءً

صوت العدالة – عبد السلام اسريفي

اجتمع مكتب وداد تيفلت لكرة القدم صباح اليوم ( الأربعاء) بإحدى الفضاءات العمومية بالمدينة،لتدارس مجموعة من النقط العالقة والمستجدات التي فرضتها الجائحة.

وكانت نقطة المستحقات من النقط العالقة التي أتعبت الفريق لمدة طويلة،حيث أكد رئيس النادي عبد الله الصيد في كلمة تفصيلية عن الوضع العام للفريق،أن جل اللاعبين توصلوا بمستحقاتهم المالية ، وكذا الجهاز التقني والاداري،بما في ذلك اللاعبين القدامى،مثمنا المجهودات التي قام بها عناصر المكتب ،وكذا اللاعبين والجهاز التقني،وكل الغيورين على الفريق،الذي قال عنه بالعريق والذي يمكنه خلق المفاجأة إذا ما توفرت له الظروف المناسبة.

كما شكر بالمناسبة المجلس الجماعي ورئيسه عبد الصمد عرشان،على الدعم المالي،الذي لولاه لما استطاع الفريق تجاوز محنه واكراهاته،وكذا كل الغيورين من قريب أو بعيد،الذين تحركهم حب اللعبة والمدينة.

وأضاف الصيد الى جانب كل الأعضاء الذين خضروا هذا الاجتماع،أن المكتب سيقدم مساعدة مالية لكل اللاعبين والجهاز التقني بمناسبة عيد الأضحى،ايمانا منه بالدور المنوط به في مثل هذه المناسبات،واعترافا منه أيضا بالنتائج الطيبة التي حققها الفريق قبل الجائحة،وتحفيزا لعناصره على المزيد من العطاء والاجتهاد للرقي بالكرة بالمدينة.

وبارك كل أعضاء المكتب في كلمتهم بالمناسبة بهذه البادرة الطيبة بمناسبة عيد الأضحى،معتبرين،أن وداد تيفلت، فريق يمكن أن يصنع الفارق،فقط ،يجب توفير الامكانيات المالية والاهتمام بالفئات الصغرى،التي تعتبر مشتلا لمستقبل الكرة بالمدينة.

وكان طاقم وداد تيفلت ،قد أجرى تحليلات مخبرية للكشف عن فيروس كورونا ،جاءت نتائجها كلها سلبية،وسيواصل الفريق تداريبه في غضون الأيام القليلة المقبلة لاكمال الموسم الكروي الحالي.

مشاركة