اتحادية مولاي رشيد سيدي عثمان تفتتح الأيام التواصلية 11 تحت شعار “التجمع بين التشبت بالتوابث الوطنية والبحث عن المكتسبات التنموية”

نشر في: آخر تحديث:

فاطمة القبابي

افتتحت اتحادية مولاي رشيد سيدي عثمان، لحزب التجمع الوطني للأحرار، مساء أمس الخميس 5 دجنبر الجاري، الأيام التواصلية 11 بمدينة الدارالبيضاء، تحت شعار “التجمع بين التشبت بالتوابث الوطنية والبحث عن المكتسبات التنموية”، والتي ستستمر على مدى 4 أيام ببرنامج مكثف.

وعرف حفل الافتتاح هذا حضور اتحاديين و اتحاديات مولاي رشيد سيدي عثمان، وأعضاء المكتب السياسي، ورؤساء الجمعيات والمنتخبين، والتنظيمات الموازية للحزب، وبعض الفنانيين المساندين للحزب.
وعبر، محمد حدادي، المنسق الإقليمي للحزب عن فخره واعتزازه بالطاقات الشابة، وبما وصل إليه الحزب اليوم، في كلمة افتتاحية له بالمناسبة، مؤكدا أن أعضاء الحزب ابانوا عن جهود جبارة، باستقطاب حوالي 4000 منخرط خلال الأيام التواصلية الأخيرة.

وتضمن الحفل عرضا بصريا يوثق مجموع الأنشطة التي قامت بها الاتحادية خلال سنة 2019، و الموزعة بين الأنشطة الاجتماعية، الثقافية، الرياضية، والبيئية، والتي تهم كل الفئات العمرية.

وبالمناسبة تم توقيع مجموعة اتفاقيات شراكة مع مجموعة من الجمعيات، ومراكز التربية والتكوين، اتفاقيات تهم مجالات الفن والإبداع والإرشاد والتوجيه والمجال السمعي البصري، وذلك من أجل التأطير والتكوين الموجه للشباب والمرأة وكل الفئات العمرية. كما تم تكريم مجموعة من الفعاليات التربوية.

اقرأ أيضاً: