الرئيسية أحداث المجتمع ابراهيم ابو زيد عامل عمالة اقليم سطات يقود حملة للتبرع بالدم في زمن كوفيد 19

ابراهيم ابو زيد عامل عمالة اقليم سطات يقود حملة للتبرع بالدم في زمن كوفيد 19

1298d9d3 614f 4be0 bc55 0d6df6b093b2.jpeg
كتبه كتب في 3 سبتمبر، 2020 - 2:28 مساءً

عبدالنبي الطوسي

شارك صباح اليوم الخميس 3 شتنبر2020 بمقر عمالة اقليم سطات ،السيد ابراهيم ابوزيد ،عامل اقليم سطات رفقة السيد محمد عادل بلعربي الكاتب العام للعمالة ورؤساء الاقسام والمصالح وموظفات وموظفي الادارة الترابية للإقليم في حملة للتبرع بالدم .


تأتي هذه المبادرة اسهاما منها في المجهود الوطني لتوفير كميات مهمة من الدم من أجل انقاذ المرضى الذين هم في حاجة لهذه المادة الحيوية و نظرا للظرفية الاستثنائية التي تعيشها بلادنا والناجمة عن انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).


تجدر الاشارة أن هذه المبادرة الاقليمية نظمت بتعاون مع المندوبية الاقليمية للصحة بسطات ، تحت اشرف طاقم طبي وتمريضي، وذلك في احترام تام للشروط التنظيمية والصحية للحيلولة دون انتشار فيروس “كورونا المستجد”.


ويأتي تنظيم هذه الحملة على مستوى الادارة الترابية في سياق المبادرات التضامنية للسلطة الاقليمية خلال هذه الظروف التي تعيشها بلادنا جراء تفشي وباء “كوفيد 19”.كما ان هذه الحملة تشكل مناسبة تعبر من خلالها اسرة موظفات وموظفي الادارة الترابية على مواطنتها وتضامنها وانخراطها في المجهود الوطني للرفع من منسوب الاحتياطي من هذه المادة، حيث يمكن لقطرة دم أن تمنح الحياة للآخرين. 

مشاركة