الرئيسية غير مصنف إيقافُ حوالي 300 شخصٍ خلال الحملاتِ الأمنيةِ التطهيريةِ في سياق استقبال السنة الجديدة بالخميسات

إيقافُ حوالي 300 شخصٍ خلال الحملاتِ الأمنيةِ التطهيريةِ في سياق استقبال السنة الجديدة بالخميسات

IMG 20180102 WA0016.jpg
كتبه كتب في 2 يناير، 2018 - 5:56 مساءً

 

صوت العدالة – ياسين الحاجي

 

شنت، المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالخميسات، طيلة الأسبوعين الماضيين حملات أمنية مكثفة بمختلف أحياء مدينة الخميسات، خاصة منها الشعبية و المتواجدة بأطراف المدينة، و بمشاركة مجموعة من العناصر الأمنية بمختلف أصنافها، و ذلك في سياق الترتيبات الأمنية المتعلقة بحلول رأس السنة الميلادية.

و اتخذت، المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالخميسات و التي يرأسها العميد الإقليمي إبراهيم الشافي تدابير و ترتيبات أمنية مشددة و الخاصة بمناسبة احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة 2018، حيث عززت هذه المصالح الأمنية من تواجدها بشارع محمد الخامس و شارع بن سينا و شارع الزرقطوني الذي يعرف نشاطا تجاريا كبيرا عبر تجنيد جميع إمكانياتها المادية و البشرية.

هذا وقد تم تنصيب دوريات راجلة للهيئة الحضرية و أخرى بالزي المدني بمختلف الشوارع و الممرات الرئيسية بالإضافة إلى التواجد الكثيف لسيارات الشرطة و دوريات الدراجين التي تجوب مختلف الشوارع و النقط السواء و ذلك بغرض التصدي للمجرمين و المنحرفين و منع وقوع أية اعتداءات أو أعمال السرقة.

و حسب مصادر ” صوت العدالة ” فإن الحملات الأمنية التطهيرية الأخيرة أسفرت عن إيقاف حوالي 300 شخص على مدى الأسبوعين الماضيين بما في ذلك ليلة رأس السنة الميلادية، و ذلك لتورطهم في جرائم جنحية و أخرى جنائية مختلفة.

كما أن المنطقة الإقليمية للأمن الوطني بالخميسات في سياق تدابيرها كثفت من العناصر المكلفة بتنظيم حركة السير و الجولان و زجر المخالفين من السائقين المتهورين أو المخمورين تفاديا لوقوع حوادث سير خطيرة.

مشاركة