إنزكان : دوري لكرة القدم لفائدة الأطفال للتخفيف من أثار كورونا

نشر في: آخر تحديث:


رشيد أنوار / صوت العدالة


تخفيفا للأثارالسلبية لجائحة كورونا على الأطفال، نظمت جمعية أسود الجنوب الجرف ” أكاليونز ” دوريا في كرة القدم للفئات الصغرى، بملعب القرب بحي الجرف مدينة إنزكان.
الدورى شارك فيه 17 فريقا من فئة الكتاكيت و 10 من فئة البراعم ،ينتمون لمختلف الفرق المحلية ، كحسنية أكادير ،و اولمبيك الدشيرة و مولودية الجرف ،و فتح إنزكان، زيادة على مدارس كروية ،كمدرسة الوفاء و مدرسة الأمل ، ناهيك عن فرق الأحياء .

وفي تصريح لعبد اللطيف ربيب ،رئيس جمعية أكاليونز ، أكد أن هدف الدورى هو التخفيف من الآثار السلبية لفيروس كورونا على الأطفال خصوصا فئة البراعم ، و أضاف ذات المتحدث انه كان فرصة للاندية و المدارس الرياضية ،للعودة إلى التنافسية و التباري في ظل توقف الأنشطة الرياضية، كما أن إشراك فرق الأحياء، فرصة لإبراز المواهب الكروية ، وإعطائها فرصة الظهور ، أمام المنقبين عن المواهب ،و أطر الفرق .
يشار أن الدورى انطلق صباح اليوم الإثنين 3غشت الجاري ،و يستمر إلى نهاية الشهر ، و عرف حضور شخصيات وازنة في ميدان الكرة و التحكيم ، وممثل قطاع الثقافة و الشباب و الرياضة بمديرية اشتوكة ايت باها إنزكان ايت ملول عبد الهادي برادة ، كما تم التقيد بكل شروط السلامة الصحية من تعقيم و تباعد …

اقرأ أيضاً: