الرئيسية أحداث المجتمع إنزكان …حملات أمنية للحد من الظواهر الإجرامية توقف عدد من المتورطين

إنزكان …حملات أمنية للحد من الظواهر الإجرامية توقف عدد من المتورطين

IMG 20220506 WA0168.jpg
كتبه كتب في 6 مايو، 2022 - 11:49 مساءً

رشيد أنوار / صوت العدالة
تعتبر مدينة إنزكان من المراكز الإقتصادية الجذابة التى تشهد توافد العديد من شرائح المجتمع من مختلف المدن و القرى ، و ما يرافق ذالك من ظواهر إجتماعية ، زيادة على تزايد الكثافة السكانية ، لتطفو على السطح مجموعة من الظواهر الإجرامية ، التى تتجند السلطات الأمنية لمحاربتها .

ومكنت معلومات توصلت بها فرقة الشرطة القضائية بايت ملول كون احد الاشخاص بتكوين يتحوز كمية من بالوعات الخاصة بمجار ي الصرف الصحي حيث تم نصب كمين من توقيف المعني بحوزته كمية من البالوعات .
كما تباشر السلطات الأمنية بمدينة إنزكان بتنسيق مع السلطات المحلية حملات تمشيطية همت مختلف أحياء المدينة ، تم من خلالها توقيف العديد من المشتبه فيهم في قضايا مختلفة كالسرقة و ترويج المخدرات و أستهلاكها …
و طالبت فعاليات مدنية بتعزيز المنشئات الأمنية بالعناصر الكافية لتتماشى مع التطور السريع الذي تعرفه الجريمة ، و توفير التعزيزات اللوجستيكية من دراجات نارية و سيارات .
و حملت ذات الفعاليات المسؤولية للمواطن بالدرجة الأولى لكونه يساهم في التستر على بعض النشاطات المشبوهة ، و كذا ما تمارسه بعض الصفحات الفيسبوكية من ترويج أخبار غير موثوقة تساهم تهويل المواطن ، و تطيخ صورة بعض أحياء المدينة .

مشاركة