الرئيسية حوادث إلقاء القبض على مختطف طفلة القصر الكبير

إلقاء القبض على مختطف طفلة القصر الكبير

049e423e090b6923b0f4c88473eb455a.jpg
كتبه كتب في 27 يناير، 2024 - 5:15 مساءً

تمكنت عناصر الأمن بالقصر الكبير، زوال اليوم السبت، من اعتقال الشخص المشتبه في اختطاف الطفلة أميرة الأزعر، التي اختفت من مدينة القصر الكبير يوم أمس الجمعة، قبل أن يتم العثور عليها صباح اليوم بالقرب من المحطة الطرقية بمدينة طنجة.

ووفقا لمصادر “صوت العدالة”، يدعى المعتقل “ع.إ.د”، وهو من مواليد 1971 ويقطن في حي السلام بمدينة القصر الكبير، يشير التقرير إلى أنه خرج من السجن قبل شهرين فقط، بعد قضائه 12 عاما خلف القضبان بتهمة اغتصاب وفض بكارة قاصر.

تفيد المصادر أيضا بأن السلطات الأمنية نجحت في اعتقال المشتبه فيه في محطة القطار بمدينة القصر الكبير، بعدما تخلى عن الطفلة بمدينة طنجة بسبب تداول صورها بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تكثيف جهود البحث من قبل السلطات الأمنية.

يذكر أن المعتقل كان قد طلب من الطفلة أميرة مساعدتها في العثور على مدرسة قريبة، وبعد ركوبها لدراجته، اضطرها إلى السكوت ومرافقته عبر سيارة أجرة من القصر الكبير إلى طنجة. ولكن نتيجة لانتشار صور الطفلة بشكل واسع، اضطر المشتبه فيه لتخلي عنها والهروب إلى وجهة غير معلومة.

وأمرت النيابة العامة بوضع المشتبه به تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار استكمال التحقيقات التي تقوم بها الشرطة القضائية لتحديد ظروف عملية الاختطاف وتقديمه أمام القضاء لمحاكمته بحسب الاتهامات المنسوبة إليه.

مشاركة