الرئيسية أحداث المجتمع إلقاء القبض على ثلاث اشخاص، يقترفون سرقات للمنازل و الفيلات المتواجدة بالنواصر و الدروة، مستعملين دراجة ثلاثة العجلات تريبورتور.

إلقاء القبض على ثلاث اشخاص، يقترفون سرقات للمنازل و الفيلات المتواجدة بالنواصر و الدروة، مستعملين دراجة ثلاثة العجلات تريبورتور.

DARAK 892951557 620x330 1.jpg
كتبه كتب في 12 مارس، 2023 - 8:03 صباحًا

تمكنت عناصر الدرك الملكي النواصر من إلقاء القبض على ثلاث اشخاص ينحدرون من نواحي الحوز و يسكنون بمدينة الدروة، يقترفون سرقات للمنازل و الفيلات المتواجدة بالنواصر و الدروة، مستعملين دراجة ثلاثة العجلات تريبورتور.
هده العصابة التي يسكن اعضاؤها بمدينة الدروة، تستهدف المنازل و الفيلات بالليل او النهار، تستولي على الافرشة، الأحدية، التجهيزات المنزلية لبيعها بأثمنة بخسة
و تجدر الإشارة انه مع توالي هدا النوع من السرقات استهدفت عشرات المنازل و الفيلات بالنواصر، الدروة و النواحي، تجهزت عناصر الدرك الملكيبالنواصر بكل مكوناتها لتلقي القبض على سائق تريبورتور و بعده مشاركيه الاثنين ليحالوا على العدالة.
و حسب المعلومات المستقات، فإن البحث جاري من طرف عناصر مركز الدرك الملكي بالنواصر بتنسيق مع باقي المصالح الأمنية للتأكد مما اذا كان هناك مشاركين اخرين من قبيل مشتري المسروق او مقترفي هدا النوع من السرقات

مشاركة