الرئيسية أحداث المجتمع إقليم أزيلال : إجراء تحاليل مخبرية للكشف عن فيروس “كورونا” لفائدة موظفي المكتب الوطني للكهرباء بوكالة دمنات….!

إقليم أزيلال : إجراء تحاليل مخبرية للكشف عن فيروس “كورونا” لفائدة موظفي المكتب الوطني للكهرباء بوكالة دمنات….!

IMG 20200624 WA0009.jpg
كتبه كتب في 24 يونيو، 2020 - 9:57 صباحًا

صوت العدالة / منير ابراغ

في إطار التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا، أجرى فريق التدخل السريع بمستشفى القرب بدمنات، زوال اليوم الإثنين 23 يونيو الجاري، مجموعة من التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا، لفائدة موظفي المكتب الوطني للكهرباء بوكالة دمنات.

وتأتي هذه المبادرة، في إطار الإجراءات الإستباقية التي اتخذتها مندوبية الصحة بأزيلال، وذلك تنفيذا لتعليمات وزارة الصحة، وبتنسيق مع السلطات الإقليمية لكشف الحالات المحتمل إصابتها بڤيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره.

وفي هذا السياق، أكد السيد “عادل ايت حدو” المندوب الإقليمي للصحة بأزيلال، بأن هناك ثلاث فرق مختصة تبدل مجهودات كبيرة في هذا المجال، ويتعلق الأمر بوحدة اليقظة الصحية والمراقبة الوبائية التابعة للمندوبية الإقليمية للصحة بأزيلال، وفريق التدخل السريع بالمستشفى الإقليمي لأزيلال و فريق بمستشفى القرب بدمنات.

هدا، وتهيب المندوبية الإقليمية للصحة بأزيلال، بجميع المواطنات والمواطنين بإقليم أزيلال، إلى ضرورة الاستمرار في الالتزام بإجراءات وتدابير الحجر الصحي التي أقرتها السلطات المختصة، من أجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجنب خطر الإصابة بالفيروس اللعين.

مشاركة