الرئيسية رياضة إدارة الرجاء تسكت أفواه المعارضة الافتراضية

إدارة الرجاء تسكت أفواه المعارضة الافتراضية

IMG 20190505 WA0021.jpg
كتبه كتب في 5 مايو، 2019 - 2:24 مساءً

في خطوة غير مسبوقة هي الأولى من نوعها على مستوى الأندية الوطنية، أقدمت إدارة نادي الرجاء الرياضي عبر لجنتها الإعلامية على التبليغ بعدد من الصفحات الرجاوية النشيطة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

و تفاجأ عدد من الصفحات على الفايسبوك بحر هذا الأسبوع بحذف صفحاتهم بعد التبليغ عنها من طرف الصفحة الرسمية لنادي الرجاء الرياضي بداعي حقوق ملكية الصور الخاصة بالنادي أو التوفر على نفس الاسم الخاص بنادي الرجاء الرياضي.

و تعد أبرز الصفحات المبلغ عنها صفحات raja de casablanca و La Gazzetta della RAJA و Clasheur Rajaoui إضافة لصفحات أخرى عديدة لم تسلم من القرار الديكتاتوري لإدارة النادي الأخضر لإسكات أصوات المعارضة على مواقع التواصل الاجتماعي و التي تطالب من خلال عدد المتتبعين الكبير لهذه الصفحات إدارة النادي بالقيام بانتدابات جيدة و الحفاظ على أجود العناصر الحالية للمنافسة على الواجهات القادمة، لكن بالمقابل لوحظ استمرار تواجد صفحات أخرى نشيطة تحمل أغلبها نفس اسم النادي و تنشر صور النادي أيضاً دون أن يطالها التبليغ.

يذكر أن هذا القرار ترك استياءا كبيراً لدى أغلب مشجعي النادي الأخضر الذي صب جام غضبه على مشرفي الصفحة الرسمية للنادي الأخضر عبر التعليقات.

فهل يسعى رئيس نادي الرجاء الرياضي جواد الزيات فعلاً لإسكات أصوات المعارضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أم أن الأمر يتعداه و يدخل في إطار تصفية حسابات داخلية خارج حدود مركب الوازيس.

مشاركة