الرئيسية أحداث المجتمع إحالة خمسة أشخاص ينتمون لشبكة إجرامية على أنظار النيابة العامة بالبيضاء

إحالة خمسة أشخاص ينتمون لشبكة إجرامية على أنظار النيابة العامة بالبيضاء

tcharmil 424742758.jpg
كتبه كتب في 26 يناير، 2018 - 2:26 مساءً

أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة عين الشق؛ صباح اليوم الخميس 25 يناير الجاري؛ خمسة أشخاص على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء؛ يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في اقتراف عمليات السرقة الموصوفة وإخفاء أشياء متحصلة من جناية.

وكانت عناصر الشرطة القضائية قد تمكنت من تفكيك هذه الشبكة الإجرامية؛ بعدما أوقفت ثلاثة من أعضائها، وهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك بعد تورطهم في ارتكاب عملية سرقة من داخل محل لبيع التبغ، حيث تم العثور بحوزتهم على كمية كبيرة من المسروقات، وهي عبارة عن 1630 علبة سجائر من مختلف الأنواع، و 916 بطاقة شحن خاصة بشرائح الهاتف الجوال.

وقد أوضحت إجراءات البحث المنجزة، أن المشتبه فيهم ارتكبوا عدة سرقات مماثلة من داخل دكاكين ومحلات تجارية، كما قاموا بسرقات أخرى استهدفت الأسلاك النحاسية الخاصة بالبنية التحتية لشبكة المواصلات؛ بكل من ضواحي مدينة الدار البيضاء ومدينة سطات.

هذا وقد أوقفت عناصر الشرطة القضائية؛ على ذمة نفس القضية، شخصان آخران، يشتبه في تورطهما في اقتناء وإخفاء جزء من المسروقات، حيث مكنت إجراءات التفتيش من العثور في محل مملوك لأحدهما على 400 كيلوغرام من الأسلاك النحاسية المسروقة.

مشاركة