الرئيسية أحداث المجتمع إجراء تحاليل مخبرية للكشف عن فيروس كورونا لفائدة موظفي الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بأزيلال….!

إجراء تحاليل مخبرية للكشف عن فيروس كورونا لفائدة موظفي الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بأزيلال….!

IMG 20200623 WA0127.jpg
كتبه كتب في 24 يونيو، 2020 - 1:14 صباحًا

صوت العدالة /منير ابراغ

في إطار التدابير الاحترازية والوقائية لمواجهة تفشي جائحة فيروس كورونا،أجرى فريق التدخل السريع بمندوبية الصحة بأزيلال، صباح اليوم الثلاثاء 23 يونيو الجاري بالوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري و الخرائطية بأزيلال، مجموعة من التحاليل المخبرية للكشف عن” كوفيد19″ لفائدة موظفي الوكالة، وذلك في إطار الإجراءات الإستباقية التي اتخذتها مندوبية الصحة بازيلال بتنسيق مع السلطات الإقليمية والمحلية للكشف عن الحالات المحتمل إصابتها بڤيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره.

هذا، وقد استحسن المستفيدون من عملية الكشف التي أجريت اليوم، بعد اتخاذ مختلف التدابير والإجراءات الوقائية لذلك، هذه المبادرة الإيجابية التي تروم إلى محاصرة الوباء، كما نوهوا بالأجواء الإيجابية والحسنة التي مرت فيها.

وفي تصريح حصري للسيد عادل ايت حدو المندوب الإقليمي للصحة بأزيلال الذي خص به جريدة “صوت العدالة” فقد أكد من خلاله، بأن برنامج التحاليل المخبرية الاستباقية سيستمر بالإقليم طيلة شهري يونيو ويوليوز.

هدا، وتهيب المندوبية الإقليمية للصحة بأزيلال، بجميع المواطنات والمواطنين بإقليم أزيلال، إلى ضرورة الاستمرار في الالتزام بإجراءات وتدابير الحجر الصحي التي أقرتها السلطات المختصة، من أجل الحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتجنب خطر الإصابة بالفيروس اللعين.

IMG 20200623 WA0126
مشاركة