الرئيسية رياضة أين يسير فريق الفتح لكرة القدم؟ تواصل النتائج السلبية والمدرب يبدي استعداده لمغادرة الفريق

أين يسير فريق الفتح لكرة القدم؟ تواصل النتائج السلبية والمدرب يبدي استعداده لمغادرة الفريق

IMG 20211103 WA0008.jpg
كتبه كتب في 3 نوفمبر، 2021 - 10:46 صباحًا


صوت العدالة:عصام شوقي

يسير فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، نحو مصير مجهول، بسبب توالي النتائج السلبية التي بات يحصدها، بحيث لم يتذوق طعم الفوز منذ بداية البطولة، بدليل احتلاله المركز ما قبل الأخير برصيد 5 نقاط، تحصل عليها من 5 تعادلات وأربع هزائم، وضع أجج غصب الجماهير الفتحية التي تطالب برحيل المدرب، بدعوى عدم نجاحه في قيادة الفريق نحو النتائج الإيجابية،ولعل النقطة التي أفاضت الكأس هي الخسارة الأخيرة ضد الشباب السالمي.
وقد اعترف مدرب الفتح ، محمد أمين بنهاشم، بوجود خلل داخل فريقه، يمنعه من تحقيق النتائج الإيجابية في الموسم الحالي، مبديا في الوقت نفسه استعداده للرحيل والمغادرة، في حال تبين أن الإشكال يكمن في وجوده وإشرافه على الإدارة التقنية للكتيبة الرباطية.
وقال بنهاشم في تصريح صحفي بعد الهزيمة أمام النادي السالمي، الثلاثاء، بهدف نظيف “طيلة الأسبوع نشتغل ونجتهد ونُخطط، نعمل على وضع كل السيناريوهات ونُسخر كل مجهوداتنا، لكن النتيجة الإيجابية أبت القدوم، هناك مشكل، وعلينا أن نعرف أين يكمن”.
وأضاف: “إذا كنت أنا هو أصل الإشكال فسأغادر، أما إذا كان في مكان آخر، فينبغي إصلاحه، هناك شيء ما غير طبيعي داخل الفريق، لا يمكن أن تسيطر على المباريات وتستحوذ على الكرة ولا تُسجّل الأهداف”.
يذكر أن فريق الفتح في الجولة العاشرة، يوم الأحد القادم، نظيره اتحاد طنجة، على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، انطلاقاً من السادسة والربع مساءً.

مشاركة