الرئيسية أحداث المجتمع أيت اسحاق…حملة نظافة مقابر البلدة من طرف جمعية احد للاعمال الخيرية فرع ايت اسحاق بشراكة مع الجماعة الترابية وبعض المتطوعين .

أيت اسحاق…حملة نظافة مقابر البلدة من طرف جمعية احد للاعمال الخيرية فرع ايت اسحاق بشراكة مع الجماعة الترابية وبعض المتطوعين .

IMG 20220228 WA0011.jpg
كتبه كتب في 28 فبراير، 2022 - 1:01 صباحًا

الناصيري زهير / صوت العدالة

استمرت اليوم الأحد 27 فبراير 2022 أشغال العناية بالمقابر وخاصة مقبرة النهضة، التي نظمتها جمعية أحد للأعمال الخيرية فرع أيت إسحاق بشراكة مع المجلس الجماعي لأيت إسحاق وخاصة لجنة البيئة و إعداد التراب في شخص رئيسها.
وقد تخلل الحملة أشغال جمع النفايات و نقلها للأماكن المخصصة لها و كذا تقليم الأشجار و أشواك السدرة في انتظار الانتقال إلى المراحل الأخرى من الحملة والتي تمت برمجتها نهاية كل أسبوع و الخاصة بإصلاح أبواب المنافذ و التبليط و بناية الجدران المتساقطة و تحديد المسالك و الممرات داخل المقبرة و غيرها من الاشغال المبرمجة في هذا الإطار.
لهذا تهيب جمعية أحد للأعمال الخيرية فرع أيت إسحاق بكل المتطوعين و المتطوعات و الغيورين على البلدة للانخراط في جهود العناية بمقابر البلدة و الحفاظ على نظافتها و جماليتها بالتحسيس و التوعية و المساهمة الفعلية كانت مادية أو عينية.

مشاركة