الرئيسية أحداث المجتمع أمن الحي الحسني..إيقاف أربعة أشخاص من أجل الحيازة و الاتجار في المخدرات و مخالفة إجراءات حالة الطوارئ

أمن الحي الحسني..إيقاف أربعة أشخاص من أجل الحيازة و الاتجار في المخدرات و مخالفة إجراءات حالة الطوارئ

IMG 20200413 WA0172.jpg
كتبه كتب في 13 أبريل، 2020 - 6:00 مساءً

متابعة:ع.الحساني_خ.بنشعيرة

صوت العدالة

في اطار الحملات الامنية التي تقوم بها عناصر دائرة الصفا التابعة للمنطقة الأمنية الحي الحسني،وأثناء تواجدها بحي الازهار أثار شكوكها شخصين رفقة سائق سيارة أجرة من الصنف الثاني من نوع داسيا واثناء مراقبة وتتبع السيارة،صعد احد المشبوهين الى إحدى العمارات، وخلال عودته تمت محاصرته من طرف العناصر الامنية واخضاعه لعملية تفتيش مما أسفر على العثور بحوزته على صفيحتين من مخدر الشيرة تزن كل واحدة منها تقريبا 100غرام .

وبعد محاصرة المشتبه فيه بالأسئلة من طرف عناصر الأمن أعترف بانه يتاجر في المادة المدكورة رفقة المسمى ،شريكه وسائق سيارة الاجرة وانه يقتنيها من لدن المسمى “خوبيشة” الذي يقيم بحي الازهر ليتم اقتيادهم إلى مقر الشرطة للتحري والبحث معهم حول المنسوب إليهم.

وبعد اشعار النيابة العامة تم الانتقال الى شقة المزود الرئيسي”خوبيشة” المتواجد بحي الازهر حيث أجرى المحققون تفتيشا دقيقا جاءت نتائجه ايجابية،ليسفر عن العثور على ثلاثة أكياس بلاستيكية تحتوي على 127 صفيحة من مخدر الشيرة ومبلغ مالي وهواتف نقالة تستعمل لتواصل مع الزبائن ليتم تصفيده واقتياده الى مقر الشرطة هو الآخر.

واضاف المصدر داته انه تم الاحتفاظ بالمتورطين تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة وتم حجز كمية المخدرات وسيارة الاجرة لفائدة البحث.

فيما تتواصل العمليات الأمنية بمنطقة الحي الحسني بتنسيق مع فرقة مكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية،تزامنا مع المجهودات الميدانية المرتبطة بتطبيق حالة الطوارئ الصحية.

مشاركة