الرئيسية رياضة أسود “الفوتسال” يحققون الفوز على حساب أنغولا في أول لقاء لهم في كأس إفريقيا للأمم .

أسود “الفوتسال” يحققون الفوز على حساب أنغولا في أول لقاء لهم في كأس إفريقيا للأمم .

9f2f73f190c2336e6ebe8f31fb0dc28e.jpeg
كتبه كتب في 11 أبريل، 2024 - 10:35 مساءً

أسمهان شرقي /ص.م

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة الإنتصار بخمسة أهداف لهدفين على حساب منتخب أنغولا ، في اللقاء الذي جرى يومه الخميس على أرضية قاعة مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس امم افريقيا لكرة القدم داخل القاعة.

السبق كان لصالح منتخب أنغولا ، لكن أسود القاعة تمكنوا من إدراك التعادل عن طريق اللاعب إدريس رايس ، أما الهدف الثاني حمل توقيع اللاعب سفيان الشعراوي .

استمر خلق الفرص من جانب الفريقين لكن دون أن تتغير النتيجة لتنتهي مجريات الجولة الأولى بتقدم أبناء المدرب هشام الدكيك بهدفين مقابل هدف واحد .

الجولة الثانية تمكن من خلالها المنتخب الوطني المغربي من هز شباك الخصم ، هذه المرة عن طريق اللاعب أنس العيان ، لتستمر بعد ذلك العناصر الوطنية في البحث عن أهداف أخرى لحسم نتيجة اللقاء .

منتخب أنغولا بحث عن تعديل النتيجة لكنه لم يفلح في ذلك في الوقت الذي تمكن المنتخب الوطني المغربي من إضافة الهدف الرابع والخامس عن طريق اللاعب سفيان الشعراوي، لتنتهي المباراة بفوز أبناء المدرب هشام الدكيك .

هذا و سيخوض المنتخب الوطني ثاني اللقاءات في دور مجموعات نهائيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم داخل القاعة، يوم السبت 13 أبريل الجاري، أمام المنتخب الغاني، على أرضية قاعة مولاي عبد الله، بمدينة الرباط، بداية من الساعة الثامنة مساء.

مشاركة