الرئيسية أحداث المجتمع أسرة ضحية الشرطي تنفي ماورد بموقع اخباري ومديرية الأمن تصدر بلاغا

أسرة ضحية الشرطي تنفي ماورد بموقع اخباري ومديرية الأمن تصدر بلاغا

1551943879 article.jpg
كتبه كتب في 16 يوليو، 2019 - 7:29 مساءً

فاطمة القبابي / صوت العدالة

في اتصال هاتفي مع جريدة صوت العدالة نفت أسرة ضحية واقعة اطلاق الشرطي النار باستعمال السلاح الوظيفي، جملة وتفصيلا ما جاء في مقال صادر بموقع اخباري وطني وذلك يوم الاثنين 15 يوليوز الجاري، والقاضي بتلقي أخ الضحيةزيارة من عناصر أمنية طلبت منه عدم الافصاح عن اسباب وملابسات وفاة الهالكة.
وأكدت أسرة الضحية أنها لم تخرج بأي تصريح لأي منبر إعلامي، في هذا الشأن ، مشيرة إلى أن أفراد الأسرة كان لهم إجتماع طارئ فيما بينهم لتدارس ما جاء في المقال الاخباري المزعوم، مؤكدين أن الشرطة لم تتصل بهم كما جاء في المقال، ولم تملي عليهم ما يجب فعله أو ما يجب قوله، حيث خرجوا بقرار مقاضاة الجريدة صاحبة المقال، كما أنهم رفضوا الخروج بأي تصريح إعلامي لأي منبر لأنهم يتقون في القضاء والشرطة، وهم على يقين أن العدالة ستأخذ مجراها في القضبة.
كما اكدت أسرة الهالكة لجريدتنا أنها ستقوم بمتابعة الموقع الاخباري الذي نشر تصريحات كاذبة على حد قولهم.
وحسب بلاغ توصلت به جريدة صوت العدالة وفي السياق ذاته نفت المديرية العامة للامن الرواية المختلفة التي تناولها المقال المزعوم. مؤكدة عدم صحة الإدعاءات التي جاءت على لسان المعني بالأمر.
وأوضح المصدر ذاته، أن هذه المزاعم لا تستند على أي اساس واقعي أو منطقي.
وذلك لأن المديرية العامة للامن الوطني حريصة على مبادئ ربط المسؤولية بالمحاسبة ،فضلا عن التواصل الايجابي والشفاف فيما يخص القضايا والوقائع المتصلة بعمل الشرطي حسب ذات المصدر.

مشاركة