الرئيسية أحداث المجتمع آرسنال يتخطى توتنهام وليفربول يواصل نزيف النقاط في الجولة 9 من الدوري الإنجليزي

آرسنال يتخطى توتنهام وليفربول يواصل نزيف النقاط في الجولة 9 من الدوري الإنجليزي

IMG 20221001 WA0051.jpg
كتبه كتب في 1 أكتوبر، 2022 - 7:31 مساءً

صوت العدالة- يوسف العلوي

نجح نادي آرسنال في تخطي الغريم توتنهام بثلاث أهداف لهدف في أبرز مباريات اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 9 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما واصل ليفربول نزيف النقاط أمام برايتون.

وحقق المدفعجية فوزاً كبيراً على توتنهام في ديربي شمال لندن على ملعب طيران الإمارات، بفضل أهداف الغاني توماس بارتي، والبرازيلي جابرييل جيسوس، والسويسري جرانيت تشاكا.

وحافظ فريق المدرب الاسباني ميكيل أرتيتا بهذه النتيجة على صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة من 8 مباريات، بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتي، مع مباراة أقل لهذا الأخير.

وفي مباراة أخرى من مباريات اليوم الأحد، نجح ليفربول في قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى التعادل 3/3 في نهاية المطاف أمام النوارس برايتون على ملعب أنفيلد روود.

واحتل ليفربول بعد هذا التعادل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط من 7 مباريات، بينما صعد فريق المدرب الايطالي دي زيربي للمركز الرابع برصيد 14 نقطة.

أما نادي تشيلسي، فقد عاد بفوز صعب من ملعب العنيد كريستال بالاس بهدفين لهدف، ليصعد البلوز للمركز الخامس برصيد 13 نقطة، تحت قيادة المدرب الجديد جراهام بوتر، في مباراة شهدت تواجد حكيم زياش على مقاعد البدلاء، دون أي مشاركة تذكر.

مشاركة