الرئيسية رياضة يوسفية برشيد يُضاعف أزمات إتحاد الخميسات

يوسفية برشيد يُضاعف أزمات إتحاد الخميسات

IMG 20180304 WA0050.jpg
كتبه كتب في 4 مارس، 2018 - 6:27 مساءً

 

صوت العدالة – ياسين الحاجي

 

واصل، فريق الإتحاد الزموري للخميسات مسلسل السقوط وتلقى هزيمة جديدة خارج دياره أمام يوسفية برشيد بنتيجة (2-0)، على أرضية ملعب “الرازي”، اليوم الأحد الرابع من مارس الجاري، في الجولة الواحدة والعشرين للدوري المغربي لكرة القدم في قسمه الثاني.

وسجل، الهدف الأول لبرشيد اللاعب حمزة مصدق من ضربة جزاء في الجولة الأولى، و أضاف زميله في الفريق محسن الناصري الهدف الثاني خلال الجولة الثانية.

ورفع يوسفية برشيد رصيده إلى 44 نقطة في المركز الأول وقطع خطوة كبيرة نحو الصعود، بينما تجمد رصيد إ. الخميسات الذي تلقى الخسارة العاشرة بالبطولة عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر بعد سقوط جديد مع مدربه عزيز الكراوي.

ولم يكن مفاجئًا سقوط إتحاد الزموري للخميسات في ظل المستوى الهزيل الذي قدمه اللاعبون بجانب الأداء العشوائي للفريق وغياب الترابط بين الخطوط مما ساهم في تلقي الفريق هدفين، ولولا تراجع برشيد للدفاع بسبب نقصه العددي لزادت الغلة التهديفية لأصحاب الأرض.

ومن أبرز أسباب خسارة إتحاد الخميسات أيضًا غياب الثقة من جانب بعض اللاعبين خاصة على مستوى خط الدفاع في الرقابة وهو ما أسفر عن هدفي برشيد بجانب عجز الإدارة التقنية عن تغيير واقع اللقاء وظهر كأنه مشتت طيلة فترات المواجهة.

مشاركة