الرئيسية رياضة وليد الركراكي.. حققنا الأهم باقتناص ثلاث نقاط خارج الميدان

وليد الركراكي.. حققنا الأهم باقتناص ثلاث نقاط خارج الميدان

941e03f41791445732301f5d03de8b63.jpg
كتبه كتب في 22 نوفمبر، 2023 - 12:53 مساءً

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي أن أسود الأطلس حققوا الأهم باقتناص النقاط الثلاث خارج الميدان بعد الفوز على المنتخب التنزاني ب(2-0.

وقال الركراكي، في مؤتمر صحفي عقب اللقاء الذي جمع بين المنتخبين أمس الثلاثاء على أرضية الملعب الوطني مكابا بدار السلام برسم الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، “لقد قمنا بما كان يتعين القيام به لتحقيق الفوز، من خلال المحافظة على الجدية وخلق العديد من الفرص”.

وأوضح “واجهنا منتخبا جيدا والمباراة لم تكن سهلة، خاصة بسبب درجة الحرارة والملعب”، مضيفا أن الشكوك كانت تحيط بالمنتخب المغربي بعد إهدار ركلة الجزاء في الدقائق الأولى للمباراة، لكن اللاعبين حافظوا على تركيزهم.

وتابع الركراكي “كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف رغم صعوبة المباراة أمام منافس قوي على أرضه”، مشيرا إلى أن الأمور أصبحت أسهل بعد طرد التنزاني نوفاتوس ميروشي في الدقيقة ال65، رغم أن الفريق المنافس لم يستسلم.

كما أشاد الناخب الوطني بحفاوة الاستقبال الذي حظي به المنتخب الوطني من قبل التنزانيين منذ وصوله السبت إلى دار السلام.

وبفضل الانتصار الذي حققه أسود الأطلس على منتخب تنزانيا، ارتقى المنتخب الوطني إلى صدارة المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط من مباراة واحدة بفارق الأهداف أمام منتخبات زامبيا والنيجر وتنزانيا التي خاضت مباراتين، فيما يتذيل منتخب الكونغو ترتيب المجموعة من دون نقاط بعد خوضه لمباراة واحدة.

مشاركة