الرئيسية أحداث المجتمع وفد من اعضاء غرفة التجارة والصناعة بجهة مراكش يعقد لقاء عمل مع نظرائهم بجهة طنجة

وفد من اعضاء غرفة التجارة والصناعة بجهة مراكش يعقد لقاء عمل مع نظرائهم بجهة طنجة

IMG 20240610 WA0020.jpg
كتبه كتب في 10 يونيو، 2024 - 5:10 مساءً

في اطار تفعيل الاتفاقية التي تجمعهما، قام وفد رفيع المستوى من غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي بزيارة عمل لنظيرتها لجهة طنجة تطوان الحسيمة وذلك يوم الخميس 06 يونيو 2024. وقد ترأس الوفد عبد الملى بللوتي النائب الأول للرئيس.
وقد كان في استقبال وفد الغرفة عن غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة كل من الحسين بن الطيب؛ النائب الأول للرئيس، مرفوقا بمحمد سعيد أهروش؛ النائب الثاني للرئيس، بالإضافة الى أعضاء الغرفة.
كما حضر هذا الاستقبال فؤاد أحلوش؛ المدير الجهوي للغرفة، مرفوقا بالعديد من أطرها وموظفيها.
وقد تم خلال هذه الزيارة، تقديم عدة عروض حول المخططات الاستلراتيجية لكلا الغرفتين إضافة الى تقديم شريط ترويجي للمؤهلات الاقتصادية لجهة مراكش آسفي وأخر لجهة طنجة تطوان الحسيمة، كما تم استعراض المشاريع التي تعمل عليها كلا الغرفتين وطريقة تدبيرها كما تم الاتفاق على تفعيل كافة بنود الاتفاقية الموقعة بين الطرفين سنة وتفعيل مضامينها مع التأكيد على ضرورة اعتماد آليات فعالة وبرمجة زمنية لتنفيذها 2019.
بعد ذلك تم فتح الفرصة لنقاش مستفيض تم من خلاله تبادل الآراء ومناقشة السبل التي من شأنها الرفع من دور غرف التجارة والصناعة والخدمات والترافع عنها من خلال المؤسسات الوطنية (جامعة الغرف) والتشريعية ( مجلس النواب ومجلس المستشارين).وفي في الأخير قام الطرفان بتبادل بعض الهدايا الرمزية.

مشاركة