الرئيسية أحداث المجتمع وفاة امرأة بمصحة خاصة تؤجج نيران الغضب ضد وضعية الصحة بالناظور

وفاة امرأة بمصحة خاصة تؤجج نيران الغضب ضد وضعية الصحة بالناظور

IMG 20230308 WA0053.jpg
كتبه كتب في 8 مارس، 2023 - 4:44 مساءً

صوت العدالة : محمد زريوح

قالت مصادر صوت العدالة، أن احتجاجات صاخبة عرفتها بوابة مصحة خاصة بالناظور يوم أمس الثلاثاءاحتجاجا على وفاة امرأة كانت في صحة جيدة حسب تصريح ابنها الذي كان برفقتها.

و أضافت المصادر أن السيدة قصدت المصحة من أجل إجراء فحوصات طبيبة فقط وهي في حالة جيدة قبل أن يخبرهم الطبيب بأنها قد فارقت الحياة بعد دقائق قليلة .

وبهذا صدد نظم ابن الضحية وقفة احتجاجية أمام بوابة المصحة للمطالبة بحقوق والدته و تحديد ملابسات الوفاة، في وقت لقيت قضيته تعاطفا واسعا من طرف المواطنين على وسائل التواصل الاجتماعي.

و في تصريح ابن الضحية عبر لصوت العدالة أن أمه كانت مصابة بمرض على مستوى الشرايين، وقد تنقلت إلى المصحة من أجل الفحوصات وقسطرة، حيث لم تكن تعاني من أي مضاعفات خطيرة، لكن بعد مرور دقائق معدودة توفيت لأسباب لا تزال مجهولة.

وطالب إبن المتوفية، من الجهات المسؤولة فتح تحقيق في النازلة لتحديد ملابسات الوفاة، في وقت لقيت قضيته تعاطفا واسعا من طرف المواطنين والفعاليات التي تضامنت معه .

يذكر أنه سبق لعدد من الفعاليات المدنية، وأن عبرت عن استيائها من تدهور العرض الصحي بمستشفيات و مصحات الناظور ، مطالبة بضرورة تدخل الوزارة الوصية لوقف تهور و ايقاف السيبة التي يعيشها القطاع بالاقليم

مشاركة