الرئيسية أحداث المجتمع وزيرة السياحة من شعار تشجيع السياحة الداخلية إلى عطلة في جزيرة ” زنزيبار”

وزيرة السياحة من شعار تشجيع السياحة الداخلية إلى عطلة في جزيرة ” زنزيبار”

كتبه كتب في 22 أغسطس، 2022 - 8:51 مساءً


هزت صورة لوزيرة السياحة فاطمة الزهراء عمور بحكومة عزيز أخنوش وهي تقضي عطلتها برفقة عائلتها بأرخبيل ” زنزبار” الواقعة بالمحيط الهندي تعاليق غاضبة على صفحات الفايسبوك للوزيرة التي رفعت شعار تشجيع السياحة الداخلية لإنقاد القطاع السياحي بالمغرب .

وانهالت التعليقات بالتناقضات التي حملتها الصورة التي وضعت كوصلة إشهارية لأرخبيل ” زنزبار” على وزيرة لم تلتفت للعديد من الإنتقادات والمقترحات التي واضب عليها نواب من داخل مجلس النواب لإنقاد القطاع السياحي الذي عانا بالمغرب من مضاعفات وخيمة جراء جائحة كورونا .

ودفعت الأزمة التي كانت وراءها جايحة كورونا إلى اعلان مستثمرين وأصحاب دور الضيافة إفلاسهم جراء غياب الدعم والحلول وغياب تفاعل الوزيرة مع أزمة القطاع السياحي الذي يرتبط بنشاطات أخرى كالصناعة التقليدية وقطاع الخدمات لاسيما كراء السيارات .
ووصفت تعليقات أن الوزيرة فاطمة الزهراء عمور أعطت انطباعا سيئا لتشجيع قطاع السياحة بالمغرب بهذه الصورة المترفة والغير متوقعة من وزيرة سياحة كسرت مسامعنا بتشجيع السياحة الداخلية فيما اختارة هي رفقة عائلتها قضاء عطلتها في جزيرة نائية تستقطب سياحة البدخ والميليارديرات عبر العالم .

مشاركة