الرئيسية بيان صحفي هيئة حماية المال العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة فاس مكناس تستنكر بشدة الوضع الكارثي لحافلات سيتي باص.

هيئة حماية المال العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة فاس مكناس تستنكر بشدة الوضع الكارثي لحافلات سيتي باص.

كتبه كتب في 12 أكتوبر، 2022 - 11:00 مساءً

صوت العدالة -بيان

تستنكر هيئة حماية المال العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة فاس مكناس وبشدة الوضع الكارثي الذي أصبحت عليه الحافلات التابعة لشركة سيتي باص و التي تشكل خطرا كبيرا على الركاب وعلى البيئة بسبب حالتها الميكانيكية و التقنية المزرية و الغير صالحة للإستعمال، نظرا لعدم توفرها على المواصفات اللازمة للحفاظ على السلامة البيئية و الطرقية للمدينة.

كما لا يفوت المنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد التذكير بإستياء المواطنين ومستعملي هاته الحافلات و السائقين لباقي وسائل المواصلات الذين عبروا عن سخطهم بسبب الوضع الكارثي.

وأمام هذا الوضع تطالب هيئة حماية المال العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة فاس مكناس من الجهات المعنية بضرورة التدخل العاجل و الفوري ، و إستثمار جميع الوسائل الممكنة لرفع الضرر الناجم عن الوضع الكارثي لساكنة فاس من طرف شركة سيتي باص.

إمضاء نبيلة المحيوت رئيسة هيئة المال العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد بجهة فاس مكناس.

مشاركة