الرئيسية رياضة هزيمةٌ قاسيةٌ لإتحاد الخميسات أمام الماص بثلاثيةٍ نظيفةٍ

هزيمةٌ قاسيةٌ لإتحاد الخميسات أمام الماص بثلاثيةٍ نظيفةٍ

IMG 20180128 WA0043.jpg
كتبه كتب في 28 يناير، 2018 - 9:34 مساءً

 

 

صوت العدالة – ياسين الحاجي (تصوير حفيظ المخروبي)

 

مُنِيَ، يومه الأحد 28 يناير الجاري، فريق الإتحاد الزموري للخميسات بهزيمة قاسية بعقر ميدانه و أمام جماهيره على يد المغرب الرياضي الفاسي بثلاثية نظيفة برسم الجولة 16 من بطولة القسم الوطني الثاني.

و شهدت، أطوار المباراة إيقاع سريع و وفرة في فرص التسجيل، حيث تمكن اللاعب ديدجي غيزا من توقيع الهدف الأول للماص في الدقيقة 30′ من عمر الجولة الأولى، و أضاف زميله في الفريق يوسف السكتيوي الهدف الثاني في حدود الدقيقة 44′ مستغلا خطأ في التغطية الدفاعية.

IMG 20180128 WA0043

في الجولة الثانية، واصل أبناء المدرب طارق السكتيوي سيطرتهم على مجريات اللقاء و شنُّوا مجموعة من الهجمات المسترسلة حيث اثمرت احداها عن هدف ثالث حمل توقيع اللاعب كوفي بوا في الدقيقة 60′. بالمقابل ظهر أصحاب الأرض و الجمهور (إتحاد الخميسات) بمستوى ضعيف و تفكك في الخطوط الشيء الذي اتاح الفرصة للخصم من أجل اقتناص نقاط المباراة كاملة.

و عقب نهاية اللقاء عبر مدرب الخميسات “الجديد” عن اسيائه جراء الأوضاع الغير المستقرة التي تعيشها القلعة الزمورية و التي عجلت بهزيمته أمام الماص، في الوقت الذي لقيت فيه الادارة التقنية انتقادات واسعة و لاذغة من طرف الجماهير الزمورية.

مشاركة